موقع الو كشري التحرير جهراء - عيادة دكتور عيسى مطر - جمعية بنيان - د.احمد ناجي - جوال مدرسة سلمان الفارسي - مصبغة العمرية - ابوعبدالعزيز - حمد فهد الدماك 7 - فطائر بيت الخليج عوقد - مكتب المجد حماه - سوداني فقرات - الشيخ عبدالله النخيلان - ايمن المهنا مكتب الوزير - بنقالي كراج شباب اليحر - شمندره=شارع ابومئه - ك كبسااات - د انس حسني سبح - سائق صالون لمسه يارا - احمد الهويمل - عياده وليد بشاره - مستشفى الوفاء - احمد البنك العربي - مطعم خوش فلافل - بروست مازة - د. رمزية - جدة - د عبدالرحمن العرجاني - دويم المويزري - ملابس مدرسة موديلوس - د غسان جزان - ابله مياده - فطاير الشاطر بخيطان - شغالات فلبين جاسم الصانع - مطعم الساعدي - بوريان الشيخ - العقيد د فراج آل الشيخ قصر الامير سلطان - د محمد وحيد صيام - مطعم الشروق العقربيه - مبروك تواهميه - Hadya - د . صبحي علوش اسنان - مطعم روستو صباح الاحمد - بشاير الخير كلينكس - حلم وحده مطل - سكرتيره باسم - مطعم كناري خيطان- - مطعم الرابيه البطاليه - ام صالح تعالج - د.رائد بادحدوح - حامد عوض المنهالي - د سفيان غديفان -
الجديد ريم بنت الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود حسابات التواصل الاجتماعي - المفيجر سبب التسمية - جامعة قاردن سيتي الكليات - مانينكا جيرفي أنظر أيضا - فلاحة (مذيخرة) مراجع وروابط خارجية - صقر أبيض الأرداف - هيل (ويسكونسن) - ليبو (كانساس) الموقع الجغرافي -
آخر المشاهدات هاتف و معلومات عن شركة مصر للطيران بالمدينة المنورة - هاتف وعنوان مطعم شيخ الفطير للبيتزا والفطير المشلتت - العليا, مدينة الرياض - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج امراض القدم والارجل بالاعشاب - كبريتات الصوديوم التحضير - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج النحافه و فقر الدم وضعف الجسم بالاعشاب - شروط نقل ملكية المؤسسات بالتنازل أو البيع بالسعودية - هاتف وعنوان مستشفى الملك فهد الجامعي - الخبر شمال, مدينة الخبر - ميزانية و تكاليف ودراسة جدوى مشروع ثلاجات التخزين - مكتبة مجمع نبيه بري الثقافي العامة التأسيس - هذال بن وقيان - طريقة عمل ساندويش الزنجر من مطعم كنتاكي لا تفوتك - هواتف الخطوط الجوية العربية السعودية في المملكة المغربية - الكولونيل شابير شخصيات الرواية - طريقة تحضير معبوج كويتي حار خطوة بخطوة - هاتف وعنوان مستشفى علوي تونسي وإخوانه - العزيزيه, مكة المكرمة - هواتف مؤسسة المشاريع الهندسيه المتقدمه للمقاولات ومعلومات عنها بالسعودية - طريقة تحضير كوكتيل السانجريا"Sangria" بطريقة سهلة - ملف ذهبي عن دوالي الخصية الاسباب الوقاية العلاج - جمال الشريف (حكم) - طريقة عمل الرجلة بالبطاطس - هاتف وعنوان غصن البان لصناعة الاثاث - المصفاه, مدينة الرياض - أهم أمراض أعصاب العيون التي يقوم استشاري أعصاب العيون بتشخيصها - محمد وظهور الإسلام (كتاب) - إيزيل قصة المسلسل - سامي المبزع الحياة الشخصية - هاتف وعنوان مستشفى الوفاء - عنيزه, القصيم - هاتف وعنون مؤسسة سليمان عبد الله الجاسر التجارية - القريات, الجوف - طريقة عمل الشله الايرانيه لا تفوتك - ماء التونيك معلومات تاريخية - شرلوك (مسلسل) الإنتاج - - يا حلوة مع السلامة (أغنية) Bella Ciao - شرح تركيب الثرموستات وكيفية الاصلاح والصيانة - طريقة تحضير إنجلش كيك على طريقة منال العالم خطوة بخطوة - إدارة النوادي والفنادق للقوات المسلحة (مصر) دور القوات المسلحة - نظم أتمتة المكاتب وظائف نظم اتمتة المكاتب - هاتف وعنوان مستوصف الكرامة الأهلي - النسيم, مدينة الرياض - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج القولون بالاعشاب - هاتف وعنوان مستوصف المغلوث الطبي - المبرز, الاحساء - فدى باسيل فدى في سطور - ليالي الحلمية (مسلسل) أهم شخصيات المسلسل على مدار أجزائه الخمسة - وايب أوت المسابقات - هواتف مكتب مكافحة التسول ببريدة ومعلومات عنها بالسعودية - طريقة عمل القهوة العربية على طريقة منال العالم - قائمة أمثال حجازية أمثال الحب والكراهيه - طريقة عمل وصفة عجينه الفيتاج(الميل في) الشهية - شركة التاج العربي لاستقدام العمالة المصريه - مسافة نفسية أصل الكلمة - دراسة جدوى مفصلة لمشروع انتاج الزيوت العطرية - قبيلة الخلط - ارقام تلفونات مخافر الكويت والمراكز الامنية - جوليان بلاسيوش - أولاد زيان أولاد زيان موالين الواد - دير عطية تاريخ ديرعطية - هواتف شركة نبيل عبدالله ابو نهيه وشريكه ومعلومات عنها بالسعودية - هاتف وعنوان مكتب الصرح لإستقدام الايدي العاملة - الملز, مدينة الرياض - فارس وفادي الأصول - محمد البلوشي (مغني) حياته ومشواره المهني - سعد بن المنتحر البارقي النسب - هجرة القلوب إلى القلوب (مسلسل) بلدة الركنية - خربة الشياب (الكسوة) - جعران فرعوني استخداماتها - لغز المساجين والقبعات اللغز - عبد الله الصريخ السيرة الذاتية - لوحات تسجيل المركبات في تونس أصناف سلاسل التسجيل في تونس - طريقة عمل مندي سمك الهامور مثل المطاعم بالصور - وصفات اكلات طبخات كويتية - طريقة عمل شوربة الشوفان من مطبخ الشيف منال العالم - هاتف وعنوان المستشفى السعودي الألماني ,عسير - خميس مشيط, عسير - لانا القسوس حياتها الشخصية - مكعب روبيك الفكرة الأساسية وتطورها - قائمة ناسا لأفضل النباتات المنزلية لتنقية الهواء لمحة تاريخية - المطيوي الجنوبي التسمية - رباطية درهمية الأزهار البيئة والانتشار - روضة رمان - العجيلات تاريخ - هاتف وعنوان عدنان صبغة للأعشاب الطبيعية - مكه الخريق, مكة المكرمة - منطقة الجديد الثورة جغرافية المنطقة - فوائد نبات اللالوب او تمر العبيد من عيادة العلاج بالاعشاب والطب البديل - هواتف وأرقام مركز العلاج بالإبر الصينية والعنوان - هاتف وعنوان استوديو الامراء - حوطة بني تميم, محافظات الرياض - هاتف وعنوان مستشفى الفلاح الدولي - حي غبيراء, مدينة الرياض - هاتف وعنوان شركة إبراهيم الجفالي وأخوانه - بريده, القصيم - سمكري خياط جندي جاسوس (فيلم) معلومات عن الفيلم - قتاد أسماء أخرى - هاتف وعنوان مطعم الشباب - الفيصليه, نجران - مكافآت طلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم بالمملكة العربية السعودية - سحر جوليا (مسلسل) ملخص القصة - شبكة تشارلوت الرواية - اختصارات مستخدمة في الوصفات الطبية - عضلة جناحية وحشية منشأ العضلة - ثنائي ميثيل أمين التحضير - وصفة العلاج باسماء الله الحسنى - قائمة اختصارات أسماء الوزارات - هاتف وعنوان مكتب الباحة للإستقدام - الباحه, الباحة - هاتف وعنوان الموسى للابواب الاتوماتيكية - السويدي, مدينة الرياض - طريقة عمل سندويش تويستر بيتي الذ من كنتاكي لا تفوتك - الرتب الشرطية في الإمارات - الأيدي الناعمة (كتاب) - طريقة عمل رز بالحشو بطعم لذيذ لا تفوتكم - الجامعة الملكية البريطانية (أربيل) الكليات والأقسام - خماسي أضلاع الخماسي المنتظم - كلية ابن سينا رسوم الكلية - هاتف وعنوان مستشفى الجدعاني - الصفا, جدة - فير زارا (فيلم هندي) القصة - خزان وقود تصنيع خزانات الوقود - سعة الاحتمال الدالة الموجية ومطال الاحتمال - ارتداد (فيزياء) ردة البندقية عند اطلاقها - الشروط المطلوب استيفاءها للحصول على رخصة تشغيل لشاحنة فردية بالسعودية - هاتف وعنوان مشغل الأخوات - تبوك - ملعب أتريدجفيل الخارق - صباح الخير يا وطنا (أغنية) كلمات الأغنية - اسباب وعلاج صغر محيط الرأس او صغر حجم رأس عند الاطفال - هاتف وعنوان مطعم كتكوت - الهفوف, الاحساء - هاتف و معلومات عن مستشفي السعودي الألماني بالمدينة المنورة - هاتف وعنوان مطابخ الأطلال - ابها, مدينة ابها - إبر الديكاببتيل 3.75 لعلاج البطانة المهاجرة .. هل تسبب العقم ؟ - طبخ بالتحريض التصميم - [مواضيع صحية] مستوصفات جدة لفحص العمالة , مستوصف فحص العمالة الوافدة بجدة - طب بديل وطب عام - طريقة عمل عصيرالليمون الحامض المطبوخ بطعم لذيذ لا تفوتكم - محاولة انقلاب 1955 في السعودية - هاتف وعنوان مطعم العلم الاخضر - الطائف المركزي, الطائف - شحوح نسب الشحوح - تريميثوبريم/سلفاميثوكسازول الاستخدامات - هاتف وعنوان مستوصف الشفاء - خميس مشيط, عسير - هاتف وعنوان شركة رؤى المستقبل الطبية - ابها, مدينة ابها - دالة تقابلية تعريف - هاتف وعنوان شركة هديل جدة التجارية - السلامه, جدة - الهجامة (فيلم) قصة الفيلم - طريقة عمل ومقادير الشابورة من مطبخ منال العالم - رجم الغريب (مسلسل) - هاتف مركز النهضة والخليج الصحي بالرياض و معلومات عنه بالسعودية - هاتف وعنوان مستوصف شمسان الخاص - ابها, مدينة ابها - فطار فطراني التاريخ - مكافأة نهاية الخدمة في ليبيا - مدينة مشرع بلقصيري التاريخ - طريقة تحضير كيكة الدخن بدون بيض بالذ طعم خطوة بخطوة - هاتف وعنوان مستشفى الملك عبد الله بن عبد العزيز - بيشه, عسير - طريقة عمل الرز بالخلطة من المطبخ الليبي بطعم لذيذ - جريدة البعث الرياضي - مرض هبوط البطن اعراض المرض - بنك الخرطوم النشأة - وصفة لعلاج التهاب المفاصل و آلام العضلات بخلطات الاعشاب - وصفات تعمل بالمنزل - المجلس الرئاسي (ليبيا) المهام - طريقة تحضير خبز الشريك خطوة بخطوة - هواتف و معلومات عن جوازات مطار الملك عبد العزيز بالسعودية - امراض الدواجن ، اسبابها ، علاجها ، طرق الوقاية منها - كلية الهندسة (جامعة الخرطوم) أهداف الكلية - هاتف وعنوان مشغل الزيزفون النسائي - بريده 2, القصيم - برنامج ريجيم لمدة 13 يوم يفقدك 8 كيلو من وزنك - وادي بن هشبل السكان - فورين بوليسي النسخة العربية - هاتف و عنوان مستشفى عرعر المركزي و معلومات عنها بالحدود الشمالية بالسعودية - تقلصات قوية أسفل البطن في الشهر الخامس من الحمل فما العلاج؟ - فضة قلبها أبيض (مسلسل) قصة المسلسل - طريقة عمل بيصارة الفول بطعم لذيذ لا يقاوم - اشهى الاكلات - عنوان و هواتف سفارة السعودية فى جمهورية ايطاليـا ومعلومات شاملة عنها - بطم عدسي الوصف النباتي - الشروط المطلوب استيفائها للحصول على ترخيص نقل البضائع والمهمات بأجر بالسعودية - معلومات هامة عن سلالة دجاج الجميزة - هاتف وعنون مؤسسة بن شيهون للإطارات - بريده, القصيم - كم جي سو (ممثلة) المسيرة الفنية - غجر أصل الغجر - هواتف مؤسسة فهد حسين الدخيل للمقاولات ومعلومات عنها بالسعودية - هاتف وعنوان مطابخ المنجف - النزهه, جدة - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج الأكزيما بالاعشاب - عين بسام الموقع - قصر بن عقيل معلومات عن القصر - محافظة بلجرشي التسمية - [بحث جاهز للطباعة] مشروع تخرج محاسبة جاهزة doc , مشاريع تخرج محاسبة بكالوريوس - - ايهما افضل تربية الدجاج في البطاريات ام على الارض - طريقة عمل بتر تشكين من منال العالم - فيزا عمل للسعودية ,, شروط واجراءات استخراجها - خروب وصف شجرة الخروب - مغامرات سندباد القصة - عدد السعرات الحرارية في القبقب المطبوخ بالبخار والطاقة والقيمة الغذائية - ملكة النحل الملكة العذراء - هاتف وعنوان محل قلعة الصخور للأحجار الكريمة - الصفا, جدة - طريقة تحضير حلى كوكيز بالشوكولاتة السريعة للشيف منال العالم - فلافونويد الكيمياء - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج الإسهال والقيء بالاعشاب - قائمة أحياء الدار البيضاء القائمة - خامون خامون (فيلم) - عدد ذري تجربة موزلي في عام 1913 - بشير غنيم عن حياته - هاتف وعنوان مطعم البيت العربي للمندي - خميس مشيط, عسير - ميكروباص تاريخ الميكروباص - هاتف ومعلومات عن مجمع بشرى النسائي التجاري بالرياض - هاتف وعنوان مندي الخليج - سكاكا, الجوف - ديساندنتس ( فيلم تلفزيوني 2015 ) - هوية (قبيلة) نسبهم - هاتف وعنوان مركز نجاد النسائي - صفوي, الدمام - هاتف وعنوان مطبخ المذنب للولائم - المذنب, القصيم - دليلة (ممثلة إباحية) الجوائز - المردة (عشيرة) نسب المردة - محمد علي دبوز نشأته ودراسته - أقحوان زهرة الذهب أسماء أخرى - عوامل الخطر عند الاصابة بمرض تصلب الشرايين - محمد حسين بنونه - هاتف وعنوان مفروشات السعيد - بريده, القصيم - طريقة عمل البرجر بصوص الرانش لا تفوتك -
اليوم: السبت 24 اغسطس 2019 , الساعة: 9:39 م / اسعار صرف العملات ليوم السبت 24/08/2019


اعلانات
محرك البحث


طرق علاج الشذوذ الجنسي

آخر تحديث منذ 7 سنة و 10 شهر 1328 مشاهدة

شاركنا رأيك بالموضوع

طرق علاج الشذوذ الجنسي
Homo***************uality
contact
psy.dali1970 @ gmail.com
or
drdali @ hotmail.fr
تنـويـه
ننبه القارئ لهذا المقـال سواء كان شاذا أو سويا على أن لا يتمادى و أن لا يخوض متعمدا بسبب أو بغير حاجة ، في تداول و رج مـا سيلقى هنا من حقائق جنسية مثيرة مع عامة الناس و ضعاف العقول و الأنفس و الخلـق و بذلك يفتح عـن قصد أو عن غير قصد باب مرونة النفس على مصراعيه و عدم تسخير ما سيلقى هنا في غير موضع خلقي شريف و تفاديا لإثارة الفتنة و هي الفتنة بمثابة فيضان أعمى جارف يصب في نهر الدنو الخلقـي الذي يولد ضياع الفرد و تفكيك قيم الأسرة و المجتمع فالأمة .
مقدمة للكاتب و هو نفسه الدكتور المعالج
من الحب و من الشذوذ الجنسي ما جر لهاوية جحيم و جرف عظماء و رجال من قادة و سادة على جرف هلاك مشين و من الحب و من الشذوذ ما ولد بدع و إبداع فني و علمي و إجتماعي مازال و سيبقى جوهرة خالدة ، فلما هذا و لما ذالك ؟
كل هذا سيتضح في مقالنا هذا بإسهاب و منطق علمي بحت فسنقدم لأول مرة تعريف الحب سوي كان أو شاذ و نفتح كذلك لأول مرة الستار المعرفي عن الشذوذ أي المثلية الجنسيةمن أسباب و عوارض و علاج جذري فعال كما أنه لا ننسى أن نوه القراء الكرام أننا في هذا المقال تعمدنا التبسيط اللغوي و تعمدنا كذلك شمولية الطرح العرفي و اختزلنا المصطلحات العلمية المعقدة ليسهل فهم الموضوع لكل الطبقات الفكرية عامة و خاصة كما حذفنا أو بالأحرى تعمدنا حذف نقاط هامة من خطوات تفعيل علاج الشذوذ الجنسي و أسرار فك و ربط وثاق الحب سواء كان حب مرضي أي مثلي أو حب سوي بين ذكر و أنثى
كما تعرضنا في هذا المقال و هذا الطرح العلمي لعموميات و إشارات تلميح عن العلاج دون أن نرمي كل حيثيات خطوات تفعيل العلاج عبر النت تفاديا التقليد من باقي الجهات والمراكز الطبية و مراعاة لملكيتنا الفكرية
الحب و الجنس
ببساطة و عبارة علمية شاملة و عامة نقول أن الحب ما هو إلا قشرة لشيء موضوعه و لبه جنسي بحت و لكنهم الشباب بل جل الناس من ذكر و أنثى يحاولون منذ القدم و جذور التاريخ بجدلية عجيبة إبعاد الحب من موضوع ماهية و جوهر الجنس معبرين عن إبعادهم بين الجنس و الحب بتسميات و اصطلاحات و ألفاظ راقية أغلبها أن الحب هو نفسه العفة و الطهر و سمو المشاعر و هو الإخلاص و الأخوة و الرومانسية فالإعجاب و احترام الجمال و بأنه كاد أن يكون طيفا مقدس ، و ما إلى ذالك من أسماء و معاني راقية و سامية لا يسمو لها سامي و لا يرقى لعلوها راقي و لا يلمسها واقع و لا يشعرها خيال ، و لكن الحقيقة العلمية غير ذالك تماما ، فالحب لا يتعدى مفهومه أنه بداية فعلية أي شكلية لموضوع و علاقة جنسية بحتة و كأي بداية مطلقة لأي شيء فهي حتميا و علميا لا تحمل أي قوة في نفس موضوعها، أي أن الحب هو مجرد بداية شكلية جنسية لعلاقة قصرت أو طالت فستؤول في النهاية إلى قوة جنسية مطلقة أي إيلاج العضو الجنسي الذكري أي إلى قوة جنسية مطلقة لا تحوي في طياتها أي شكل جنسي أي لا تحمل أدنى مقدار من الحب و بداية هذه العلاقة الجنسية ككل بداية لأي شيء تعتبر بداية شكلية فقط أي لا تحمل أي قوة و كذلك هي جل الجوانب الحياتية و الاجتماعية مثل التعارف و العمل و التعلم و غيرها، حتى أن الجماد و الحيوان و كل ما حوى هذا الكون الفسيح في كل ما يذكر في كل نموه و ترابطه و حركاته و حياته و تركيباته يتبع قانون علمي واحد و الذي هو بداية شكلية لا تحوي أي قوة ثم تبدأ في التقوى أي تزاد القوة و ينخفض معها الشكل أي الفعل بالتدرج لغاية أن يتساوى الشكل و القوة في المنتصف ثم تعلو القوة عن الشكل أي الفعل لغاية النهاية المحتومة و التي هي قوة مطلقة لا تحوي أي تفعيل أي لا تحوي شكل و كذلك مثلا حياة الإنسان و كل ما هو موجود فكل مسائل الحياة و الكون ككل هي بداية شكل فتمازج فنهاية و مصير و مآل لقوة مطلقة ، و هي آليات حتمية في العلاقات و البدايات فالحب ما هو إلا بداية جنسية فعلية مطلقة لا تحوي أي قوة جنسية و القوى الجنسية هي الأعضاء الذكرية و الأنثوية الجنسية أي ما يدخل في حيز المساحات الجسدية للعورة و لأن تسميته حب أو عشق أو هيام أو حتى سمو و عفاف و نبل فهذا لا يعني أنه تابع لموضوع آخر غير جنسي فمبدأ الشيء و أول الشيء يحمل نفس تسمية موضوع لما يأتي بعده في نفس مساره و منحاه و إتجاهه و هو ما يمليه المنطق و العقلانية فما يؤول نهايته لجنس و عورة فبدايته حتميا سيكون لها معنى جنسي و لأنها بداية لذلك تكون مجرد قشرة ضامرة شكلية تتسم بمنظر البراءة لأنها في المهد لا غير أي بداية شكلية فعلية قاصرة عديمة القوة .
لأن الحب ما هو إلا إحساس جنسي شكلي ضامر عديم القوة الجنسية و منه كان محتوى و مبتغى لكل ما هو جنس شكلي بعيدا عن القوة الجنسية أي العورة مثل المداعبات و القبل و الابتسامات و الهمس و كثيرة هي الأمور الشكلية الجنسية التي لا تحوي أي قوة جنسية أي لا تتدخل فيها الأعضاء الجنسية الحقيقية و منه نجد العشاق و المغرمين في بداية العلاقة مع المحبوب لا يدخلون أي قوة جنسية ليس إراديا بل هم مجبرين على ذلك لأن إدخال أي قوة جنسية حقيقية ( العورة ) في بداية الشكل الجنسي شيء مستحيل و هو شيء مؤلم جدا ما يسبب نفور جنسي في بداية الحب و منه يعجز العاشق في الأيام و الأشهر الأولى في غرامه من تأدية أي عمل جنسي حقيقي مع طرفه الثاني أي مع عشيقه أو عشيقته فلا يلمس جهة العورة و لا يستطيع أن يرى عورة عشيقته أو عشيقه أي حبيبته أو حبيبه و لا يستطيع لمس مناطق العورة و لا يستطيع حتى أن يفكر في طرفه الثاني عاريا و لا يستطيع حتى سماع كلام جنسي عن حبيبته أو حبيبه في مرحلة البداية أي ذروة الحب و لا حتى يستطيع أن يقوم بعملية إستمناء ( إخراج المني ) عن حبه أي حبيبه ذكرا أو أنثىو من هذه الحتميات التي تمليها بداية أي علاقة و عدم وجود أي قوة في بداية أي شكل من هنا حسب و ظن عن جهل كل عاشق أن المسألة تعود لطهر و عفة و خلق و لتعفف و تقديس هذه البداية و التي هي جنسية شكلية ستتطور حتميا و تدخل الأعضاء الجنسية أي القوى الجنسية و منه فما كان نهايته جنس فأوله جنس و لا دخل لأي طهر و سمو خلق في مسألة الحب فمن مزايا و حتمية خصائص أي بداية هي المرونة و عدم التصلب أي عدم وجود أي قوة حقيقية نهائيا.
كما أن الحب كبداية شكلية جنسية مطلقة تتلوها مراحل تزداد تدريجيا فيها القوة الجنسية لغاية أن تؤول النهاية بعد أشهر و حتى عند البعض لسنوات لجنس مطلق أي قوة جنسية مطلقة حيث تغلب مسألة العورة و إيلاج العضو الذكري عن أي مداعبات و أي رومانسية أي عن أي تصرفات بداية العلاقة أي بداية الحب
و في النهاية قد يرمى الطرف الثاني أو بالأحرى يفقد أي جاذبية و يفقد أي لذة شكلية لجوهر الحب و يسهل تركه إن لم تتدخل مسائل سامية و خلقية مثل الرحمة و الود و الخلق و الدين و هي فقط الثوابت و قوى التماسك الحقيقية المستقرة في النهاية لربط أي علاقة زوجية سوية أو حتى شاذة بعد فقدان قوى جذب الحب
كما أن ترك الحبيب في بداية العلاقة أي في أوج و ذروة الحب و العشق بسبب عدم توافقه أو بسبب عذاب نفوره يعتبر شيء مستحيل أي أن ترك الحبيب في ذروة الحب يعتبر كسلخ جلد بسبب ما تولده مبادرة تركه من ألم عظيم لأنه علميا يعتبر حبيبك هو وعائك الجنسي و لباسك الجنسي المستقر أي جلدك الجنسي و أي محاولة لترك الحبيب هي كمثابة سلخ هذا الجلد و هذا اللباس الجنسي و منه أي محاولة لترك الحبيب يصاحبها ألم عظيم و كأنك تسلخ سلخا فتضطر للعودة في ثواني أو ساعات على الأكثر و تتنازل عن فكرة نزعه أي التملص منه و تعود لترضي هذا المحبوب أي تساعد هذا الجلد الجنسي و هذا الكساء الجنسي ليكون لطيفا على كيانك الإنساني الجنسي في هذه الحالة و تبذل بذالك المال و الصحة و كل ما تملك و ما لا تملك لإرضاء هذا المحبوب إن لم يكن مناسب و غير متوافق معك في هذه العلاقة و التي تعتبر فيها أنت مستقر جنسي و هو أي حبيبك المستودع الجنسي الذي إحتواك أي حوا كل جوانبك الجنسية فالطاعة و الخضوع و كل العبودية من المحب للمحبوب أغلبها طمعا في أن يلين معه أي أن يزيل عليه الألم و ليس طمع في اللذة و نهاية العلاقة بعد أشهر أو سنوات بعد أن يفقد هذا اللباس أي هذا الجلد كل قوته أو شكله فهو يرمى تلقائيا ليس اختياري بعد أن جر معه أشهر و أشهر أقلها لذة و أعظمها عذاب وتضحيات ليس كمثلها تضحيات
في القدر و المقدار
contact
psy.dali1970 @ gmail.com
or
drdali @ hotmail.fr
عـــــلاج الشـذوذ الجنسـي
( علاج المثلية )
Homo***************uality
حقيــقة الشـذوذ الجنسـي
و لأن اصطلاح السالب و الموجب عند الشواذ الجنسي مصطلح ليس علمي بحت إلا أننا سنستعمله هنا للتوضيح و تبسيط المعلومات عن حقيقة الشذوذ الجنسي أي إنحـراف إتجاه الدافـع الجنسي
بداية نقول و نعلن أن الشذوذ الجنسي أو المثلية هو إضطراب في الماهية الجنسية و ليس مرضا فعليا و الماهية الجنسية في الإنسان في حقيقتها تكمن في جوانب عـدة أبرزها صلابة أو ليونة الجسـم
و العضلات و كذلك خشونة أو رقة الصوت و كذلك تناغم و آليات حركة الأطراف و الجسم ككل و كذلك الفكر الجنسي و البصر و السمع و غيره
فإن كان الأسوياء جنسيا في جملة جوانبهم الجنسية يلازمهم المزج بين الشكل و القوة فالشواذ ليسوا كذلك ، فبالنسبة للإنسان السوي جنسيا تكون عضلاته و جسمه ممزوج بين شكل أي فعل و بين قوة ، يعني مزج بين صلابة و ليونة و كذلك في سمعه و بصره و فكره الجنسي أما الشاذ فإن كـان موجب فهو لا يحوي أي قوة ذكرية في كـل جوانبه أو في إحداها فبالنسبة للصلابة مثلا فهو شكل أي فعل كلي يفتقد للقوة تماما و بالنسبة للسالب فالعكس تماما فالسالب أو الشـاذ السالب يفتقد لشكله الذكوري تماما سواء في عضلاته فهو صلابة كلية يبحث عن ليونة أي تفعيل أي شكل و كذلك سمعه و بصره و فكره و حركاته فهو يفتقد لشكل ثابت حقيقي رجولي أو بالأدق علميا ذكوري و لذلك يطمع في أمثاله من نظراء يملكون هذه الشكلية و التفعيل المطلق مما يسبب خطأ في منحى الدافع الجنسي أي المسار الجنسي كون الشكل الذي يفتقده لا يوجد في الأنوثة نهائيا فهـو يفتقد لشكله الذكوري مما يطـمع في أشكال أمثاله من الرجال و هو في تنقل دائم بين شكل و شكل لأن كل الأشكال مهما كانت ليست هي النظير الكلي التام لقوته الذكورية المطلقة أي الكلية و سيتضح أكثر للقارئ فحوى و مضمون حقيقة الشذوذ إيجابا أو سلبا في مايلي
الشـــاذ المــوجب
الشاذ الموجب هو إنسان فقد قوته الذكورية فـي مرحلة الصبا أي ما بين ثلاث سنوات أو أربعة إلى غايـة العشر سنوات أو الحادي عشر يعني مـن بعد تخطي مرحلة الفصال إلى غاية خروج الحيوان أي السائل المنوي و هذه الفترة تختلف بين شخص و شخص حسب التركيبة الفسيولوجية و العضوية والنفسية و هي في حدود نفس المجال تقريبا متقاربة أو متباعدة بأشهر و هذه الفترة الزمنية لما يتعرض الصبي لرؤية أو تربى و قصى طفولته مع أخواته البنات دون الذكور أو لمس عورة رجل بالغ أي عضوه الذكري الجنسي سواء كـان تحرش متعمد أو رؤية عـفوية فإنه من الحتمية أن يفقد قوته الذكورية و سويته ويتحول لشاذ موجب و منه يتحول الدافع الجنسي الجنسي نحوى ذكـور يحملون قوى جنسية طمعا في الإستقرار و السكون الجنسي فيها كونه عاري من أي قوة جنسية ذكورية و يبدو أو يعرف الموجب مـن عدة أمور يخلفها و يطبعها هذا التشكل و التفعيل و فقدان القوة على جسمه أو صوته أو غيره مـن جوانب الذكورة و قد تظهر جميعها مـعا أو أحدها فقط فقد يظهر مبرزا ليونة مفرطة في جسمه أو فـي أحد مناطق الجسم أو يعرف من بروز أحد أوكلا رأسي حلمات ثديه أو مـن تصلب و بروز عضوه الجنسي أي الذكري دون أي إثارة جنسية أي في الحالة العادية و كثيرة هـي العلامات التي تؤكد لنا و تعرف لنا موجب على بعد أمتار دون أن يضطر لأن يفصح بشذوذه أو يرتكب أي تفعيل لعملية جنسية أيتزاوج و عملية جنسية مع مثيل له ، كما يتقزز الموجب من المبالغة في الإستمناء وكذلك يحبذ إيلاج العضو الجنسي عن المداعبات والقبل
الشـــــاذ الســــالب
الشاذ السالب هو إنسان فقد فعله أو بالأدق شكله الذكوري في مرحلة الصبا أي ما بين ثلاث سنوات أو أربعة إلى غاية العشر سنوات أو الحادي عشر يعني من بعـد تخطي مرحلة الفصال إلى غايــة خروج الحيوان أي السائل المنوي و هـذه الفترة تختلف بين شخص و شخص حسب التـركيبة الفسيولوجية و العضوية والنفسية و هي في حدود نفس المجال تقريبا و مـن الحتمية العلمية في هذه الفترة الزمنية لما يتعرض الصبي لرؤية أو لمس عورة إمرأة بالغ سواء كان تحرش متعمد أو رؤية عفوية فإنـه من الحتمية أن يفقد شكله الذكوري و يفقد سويته و يتحول لشـاذ سالب ومنه يتحول الدافع الجنسي عنده نحوى ذكور يحملون شكل أي فعل جنسيي طمعا في الإستقرار و السكون الجنسي فيها كونه عاري من أي شكل ذكوري و يبدو أو يعرف السالب من عدة أمور يخلفها أي تطبعها هذه الكلية المطلقة في القوة الذكورية أي فقدانه التام لشكله الذكوري و يتجسد ذلك على جسمه أو صوته أو غيره من جوانب الذكورة و قد تظهر جميعها معا أو أحدها فقط فقد يظهر أي يعرف مـن تصلب أو ضعف مفرط في جسمه و عضلاته أو في أحد مناطق الجسم أو يعرف مـن ضمور أحد أو كلا رأسي حلمات ثديه أو من كبر عضوه الجنسي أي الذكري و من كثرة إستمنائه طبعا على الرجال، و كثيرة هي العلامات التي تؤكد لنا و تعرفنا بالسالب على بعد أمتار دون أن يضطر لأن يفصح بشذوذه أو يرتكب أي تفعيل لعملية جنسية أي تزاوج و عملية جنسية مع مثيل له و كذلك يحبذ المداعبات والحنان الجنسي أكثـر مبالغة مـن عملية الإيلاج لعضوه الجنسي، كما يكون عشقه للرجالجنوني أو للذروة مما يعيش لـذة عارمة و يخلف نفور عشيقه لعذاب ليس كمثله عذاب مما يكـون عبدا تقريبا لإرضاء حبيبه تفـاديا للألم الذي سيولده ذلك النفور أي حرصا من نفور طرفه الثاني و إستبعاد ذلك الألم المبرح و المقرف
عـلاج الشـذوذ الجنسـي
و لأن كل شخص له شكل و قوة يتفرد بهما عـن غيره فـي جميع جوانب إنسانيته و منه نقـول
لا علاج للشاذ الموجب إلا باسترجاع قوته الجنسية الحقيقة المناسبة تماما لشكله المتفرد الذي سرق أو سلب أو بالأحرى فقده في صباه و هي قوة مستقرة مستترة داخله و عنده لا عند غيره مـن الذكور أمثاله ولا علاج للشاذ السالب إلا باسترجاع شكله الجنسي الذكوري الحقيقي المناسب تماما لقوته المتفرد بها و التي فقدها أو سلبت منه في صباه
و هـيشكل مستقر و مستتر أي مختفى داخله أي عنده لا عند غيره من الذكور أمثالـه
و طريقة العلاج تكمن فـي آلية بسيطة لكنها تتطلب دقـة في مناظرة الشكل أو القـوة المفقودة أي تتطلب شروط و زمن معين عندما يكون الشـاذ في ذروة تصلب عضـوه الجنسي و كذلك تتطلب ...... و..... و …….، ليسترجع ما فقده في مرحلة الصبا مـع مراعاة طفيفة للفروق التي تتطلبها نوعية الشذوذ إيجابا أو سلبا أي مراعاة نوعية الشذوذ مع التأكد التام من سلبية أو إيجاب الحالة التي تطلب العلاج و هي تجربة
و آليات و ميكانيزم علمي بحت صحيح بعيد كل البعد عن السفسطة و الجدلية المعرفية و مجرب كما أننا نحيط بالموضوع من كـل الجوانب المعرفية للماهية الجنسية و النفس البشرية في هذا الجانب الجنسي و ببساطة و كتلميح شامل بعد كل ما أوضحناه في المقال نقول أنه بنفس الطريقة و الآليات و الشروط التي كانت سبب في فقد هذه القوة أو الشكل فـي مرحلة الصبا أي بنفس الآليات التي أخرجت صاحبها مـن السوية للشذوذ فكذلك سنقوم بشبه عملية عكسية مناظرة لإسترجاع صاحبها و إدخاله للسوية بعد إخراجه علميا بتفعيل التجربة بالتناظر التام لما سبب الشذوذ في مرحلة الطفولة و سواء كان علاجنا يعتمد على نظرية الأضداد و التناظر أو غيرها مما حذفناه بوضوح هنا فإننا نعد في كل الحالات بالشفاء التام و العودة لحياة جنسية سوية طبيعية سعيدة
طـــلب العــلاج
طريقة علاج الشذوذ الجنسي أي المثلية و تطبيق تجربة العلاج لا تحتاج أكثر من أسبوع أو أكثر بقليل
بعد تبيان و توكيد سلبية أو إيجاب الحالة أي الشاذ ومسألة العلاج تتعدى النصيحة اللحظية و الإستشارة الموجزة مما كان عملنا في تفعيل العلاج بالمقابل المادي أي المالي و لا يطلب إلا على هذا العنوان الإلكتروني دون سواه
و في الأخير قدنكلف الكثير لكننا نعد و نقدم الأكثر بحول الله
contact
psy.dali1970@gmail.com
or
drdali@hotmail.fr
.
 
التعليقات (1 تعليق)

(اضيف قبل 1 سنة و 8 شهر)
تبليغ عن اساءة

انسخ الارقام تحتهم


محمد     طلب حذف التعليق
شكرا لكم على هده المساعدة والع لاج الرائع
 


تصنيفات الموقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
بئر السبع ميسوكسيمايد تل هشومير المرجة الزرقاء أسامة بن زيد الغاف دراسة جدوى خطة عمل روبرك الطاقة الداخلية مذكرات دورية نحو الشرق ايو جيما العياضي برباس العياضي شركة مكافحة حشرات خوارزمية ديكسترا مرفأ بيروت الكايد طاش ما طاش شركة كايد البسقلون كورونا سد حراض الفن البيزنطي عبد السلام بنعبد العالي رائد عودة مستشفى طيبة التخصصي غزوة خيبر شركة فواز لعامة للدراسات والمستندات كلوفيس الأول لمع قطع الغيار جميل خطاب ويلان نظم المعلومات المحاسبية محمود بن محمود البان باقادر مؤسسة بن شيهون الصحة الحقن المجهري الصين معلمات اتجاه البطولي أرضروم تنافسية محمد الحاج سالم تكرلي مبرهنة عدم الاكتمال علاج عرق النسا سنهدريم كهربا الحكومة الحكومة التونسية معاهدة فاليتا مستشفي بدر مشاغل مراكز التجميل محمد حافظ الشريدة وديع سعادة مشغل جرافيزم الربان حديقة التجارة نقليات الهباس بن دعجم بطباط حمود بوعلام معركة ثابسوس براتا البن الاخضر الزكاه ديدفورت تاريخ فواصل الكتب توسعة المسجد النبوي نادي الفتح telnet 1978 عصبام اللوزتين سبيكمان 213 الاقتصاد رمادي عادي فندق العليا تشويه سمعه اسماك الأسماك مؤسسة الجهاز القلبي الوعائي italia قراي سجاد الجامعة السويسرية المفتوحة بيرو هاري فواز الحاتم الفم تمسكنت فتمكنت