موقع الو شريف ابوحزيمه - مصر/شيميل حجازي ام كلثوم - 7mni - بقالة حبايب العارضية - ااالوالده - مذود الخليل - صالون ابتسام السويدي الجم - دمحمد البليطيح ابونوره - شاي ساره العجمي للتنحيف - خياط شنط مباركيه - شيميل المهبوله ريم - نشنوش ام نزال - فيحان بن راجح - ابو محمد / بقالة السالمية - بقاله ق1 - لمسة هدوء - الشيخ عبدالمحسن الرماح - احمد غوشة فيسروي - الشيخ حسن محزري - ام فيفي - ميارك حارس قخظ - Medical - Omnia GS - Yassin's Mum German School - اللواء/عبدالله العويس - د عصام سنان - مكتب المفاوض الدولي للاستقدام - سلطان الخنه - La Darech Chocolate - دكتور محمد مروان خجا - نايف الجبري ابو مشعل - النقيب علي المشايخ - المكتب 7 - منقوشتي مطعم فطاير - مطعم كشري السوهاجي مهبوله - ام نوره (ممرخه ) - كوكو - صيدلية فارمازون خيطان - وتساب البنك الوطني - مصبغه الماسه مجمع العاقول - عيادة د ربا قرضاب = نجود - دكتور اسماعيل الحراكي - عيثان عبدالكريم - ابو اديب التويثير - عطار الحكمه اعشاب - حبيبه - ناصر قبسون - فيصل الزيد - فواز تحويل فلوس للعراق - الشيخ ابو مهند - شيميل شيميل -
الجديد مستودعات ثلاجات مبردة مجمدة للتقبيل - شركة القُصير السعودية لتأجير وبيع الخيـام الأوروبية ومولدات الكهرباء - الصلاة الصلاة - كيف ازرع النعناع في المنزل ؟ - فوائد التمر والحليب - كيف توفر العديد من المال على نفسك ؟ - كيف تبداء بمشروع صغير وناجح ؟ - كيف تصبح غنياً ؟ -
آخر المشاهدات متطلبات منح تأشيرات عبور الأفراد براً إلى دول الخليج فى سفارة السعودية بالاردن - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج مشاكل الدوره الشهرية و الحيض بالاعشاب - هاتف و عنوان مستشفى الملك فيصل و معلومات عنها بالطـــائـف بالسعودية - حوذان قزم - هاتف وعنوان مستوصف المسعودي الرابع - الشفا, مدينة الرياض - تعيين المحتوى المائى للتربة الهدف من التجربة - طريقة تحضير معجنات عمة ترباس من المطبخ السوداني بطريقة سهلة - صالح بن حسن العفالق نسبه - نموذج الانحدار الذاتي والمتوسط المتحرك النموذج الذاتي الانحدار - تدلي الحبل السري تصنيف - سور القران لكل شهر من شهور الحمل - صيد الريم (مسلسل) الممثلون - حلب القديمة أحياء حلب القديمة - قاعدة لوبيتال مبدأ نظرية اوبيتال - محاولة عيش كاتب الرواية - تقرير جاهز للطباعة عن الألمنيوم - ريبوسوم انواع الريبوسومات - طريقة عمل الكرشة بطعم لذيذ لا تفوتكم - علي وعلي يدي وعلي ميديش (فيلم) قصة الفيلم - طريقة تحضير الارز المقدر الفلسطيني خطوة بخطوة - هاتف وعنوان مفروشات عبد الواحد البكيري - بلجرشي, الباحة - هاتف مركز العيينة الصحي بالرياض و معلومات عنه بالسعودية - طريقة عمل الخبز الشامي من وصفات منال العالم - رغوة إطفاء حريق مادة إطفاء الحرائق الرغوة ( FOAM ) - حكومة الكويت الحرة المؤقتة أثناء الغزو - ملف شامل لاهم وصفات الدكتور عادل عبد العال لعلاج الامراض المختلفة بالاعشاب - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج الأكزيما بالاعشاب - لعلاج فطريات المهبل لغير المتزوجات - الميثاق الوطني الجزائري تعريف - توفيق بوغدير السيرة الذاتية - هاتف وعنوان مستوصف الخناني الطبي - عرعر - إدارة التعليم والتدريب المهني للقوات المسلحة (مصر) مديري الإدارة - قبيلة الهزازي أقسام قبيلة الهزازي - طريقة عمل الدقوس الكويتي المميز مثل المطاعم - اكلات من المطبخ الكويتي - جلال الدين باشا - حلقة مقفلة الطور - جيرارد مانلي هوبكنز - تلبيسة الاسنان .. هل يمكن ازالة التلبيسه الدائمه؟ - هاتف وعنوان مستشفى العدواني العام - الطائف المركزي, الطائف - هاتف وعنوان مستوصف الجزيرة الطبي - النسيم, مدينة الرياض - هاتف وعنوان الدكتور سعد الموسى لطب العيون - ابها, مدينة ابها - هاتف وعنوان مستشفى سعود بن جلوي - المبرز, الاحساء - شوح سوري الانتشار - هاتف وعنوان مطعم صحتين وعافية - المصفاه, مدينة الرياض - هاتف وعنوان مستوصف الجزيرة - النسيم, مدينة الرياض - طريقة عمل وصفة الكراوية من منال العالم - معلومات هامة عن سلالة دجاج الفيومى - شخصيات مسلسل الدبور الجزء الثاني شخصيات المسلسل - وصفة تساعد على التئام الجروح: بسرعة بخلطات الاعشاب - وصفات تعمل بالمنزل - الصرع الرولاندي العلامات والأعراض - طريقة تحضير الميرمية(أعشاب) بطريقة سهلة - إنجازات وزارة النقل بالمملكة العربية السعودية - جميل بن إبراهيم الحجيلان - سيليكات انواع السيليكات - أسباب برودة القدمين - أدوبي فلاش تاريخ فلاش - كيف تكون سريع البديهه وطليق اللسان - طريقة عمل الرشوفة اكلة المرأة الوالده من البحرين - بنو مالك بن تميم (موالك قطر) من هم بني مالك بن تميم ‏.؟. - [بحث جاهز للطباعة] نموذج مقدمة بحث لغة عربية doc , نماذج بحوث عربية doc - - المنهال بن عمرو قيل عنه في علم الرجال الجرح والتعديل - زينة الراسي حياتها ومشوارها المهني - شلوة من أنواعها نبات واطن الواطنة في الوطن العربي - وصفة بسيطة ومجربة لعلاج قرحة عنق الرحم بالاعشاب - هاتف وعنوان مستشفى الولادة والاطفال - الشميسي, مدينة الرياض - وصفات خبير الأعشاب يوسف الشرفا - هواتف و معلومات عن جوازات مطار الملك عبد العزيز بالسعودية - هاينريش رومكورف - هاتف وعنوان مستوصف العطفين الجديد - الفيصليه, نجران - [بحث جاهز للطباعة] قائمة بعناوين مشاريع التخرج لتخصص الرياضيات - - فيصل بن فرحان باشا الجربا - قسم رقم 8 (فلم) قصة الفلم - سالم الهندي نبذة عن حياته - ارنست هنكل - هنكل 178 - بنو برزال مواطنهم - تخثر السائل المنوي يوثر على عملية الاخصاب - الجيل الرابع من لغات البرمجة التاريخ - على مر الزمان (مسلسل) قصة المسلسل - توماس روبير بيجو الماريشال في الجزائر - هاتف وعنوان محل مفروشات محمد الناجي - نجران - وصفة بسيطة ومجربة لعلاج التبول اللاإرادي بالاعشاب - خلية جلفانية وصف الخلية الجلفانية - خصائص الوصف انواع الوصف - درجات الخلع الورك الولادي أو التطوري عند الاطفال - مخاطر صاعق الحشرات الكهربائي - قائمة المستشفيات في العراق المستشفيات الحكومية - أكسيد الأكاسيد المعدنية - العصيان (مسلسل) تمثيل - رعاية تجارية بعض أنواع الرعاية - هاتف وعنوان مكتب الجريسي للإستقدام - المربع, مدينة الرياض - ذهب الشمس من أنواعه نبات واطن الواطنة في الوطن العربي - هواتف مكتب الضمان الاجتماعى بسراة عبيدة ومعلومات عنها بالسعودية - هاتف وعنوان المستشفى الأهلي - خميس مشيط, عسير - هاتف وعنوان مستشفى الرحمة - ابها, مدينة ابها - [بحث جاهز للطباعة] مخاطر الاستعمال المفرط للاسمدة ، واكثار السلالات المرغوبة . - - بني ضمرة نسب بني ضَمرَة - علاقات بين الأشخاص أنواع العلاقات - هستون انواع الهيستونات - هواتف الخطوط الجوية العربية السعودية في جمهورية السودان - المستكة تقتل جرثومة المعدة - سمات الطفل فى سن الثامنة - هواتف مستشفى عسير المركزي و معلومات عنها بعسير بالسعودية - لجنة دعاوي النسب وتصحيح الأسماء بوزارة العدل بدولة الكويت - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج النحافه و فقر الدم وضعف الجسم بالاعشاب - لبعوس قبائل لبعوس - آلام المسيح (فيلم) القصة - قائمة المقاييس والأوزان الأطوال - جائزة آغا خان للعمارة منح الجائزة - هاتف مركز هيئة محافظة صبيا لهيئة الامر بالمعروف و النهى عن المنكر بالسعودية - معركة الزاب أسباب حدوث المعركة - هاتف ومعلومات عن مطعم فلافل ابوعدنان بالرياض - محمد صالح الدولاني الجهني - مخطط تدفق البيانات - مضادات الأندروجين مثبطات تصنيع الستيرؤيدات - الريش (قبيلة) النسب - هندسة تفاعلات كيميائية أصل هندسة التفاعلات الكيميائية - الذكاء السائل والمتبلور تاريخياً - همام بن مرة سيرته الذاتية - أسباب الورم المسخي - صلب كربوني أنواعه - قائمة أنواع السمك ذو الفلس القائمة - مقام بياتي اغاني على مقام البياتي - مبنى الرجل الميت (فيلم) بطولة - هاتف ومعلومات عن مستشفي الأنصار بالمدينة المنورة - طريقة تحضير حشوات للفطائر من الشيف منال العالم - هاتف وعنوان مستوصف العروبة الطبي - الشفا, مدينة الرياض - عدنان بركات وفاته - هاتف مركز ظهرة البديعة الصحي بالرياض و معلومات عنه بالسعودية - عوفرة حازة حياتها - كيف تصبح غنياً ؟ - كيف توفر المال ؟ - انحلالية العلاقة بين الذائبية ودرجة الحرارة - لغة العيون العين و أسرار النفس البشرية - اسباب وعلاج كبر محيط راس الطفل او كبر حجم الرأس عند الاطفال - هاتف وعنوان مستوصف ربوع العائلة - بلجرشي, الباحة - صباح الخير يا وطنا (أغنية) كلمات الأغنية - كاشف الفساد نظرة عامة - كيف تبداء بمشروع صغير وناجح ؟ - أعراض كسر الحوض - الجامعة التقنية الوسطى كليات الجامعة التقنية الوسطى - ما هى واجبات المسعف - دورة تعليم الاسعافات الاولية - تقنيات الحوسبة الخضراء المقدمة - إميليو غونزاليس فيرين سيرة ذاتية - طريقة عمل كليجا القصيم بطعم لذيذ - طريقة تحضير شوربة السمك بطريقة المطاعم - قائمة مصطلحات تشريح العظام (طب) أنواع العظام - الخليوي نبذة عن عائلة الخليوي - يوهان هاينريش بستالوتزي حياته - هاتف وعنوان مستوصف الحسن الأهلي - الطائف الحويه, الطائف - اجراءات استخراج البطاقة الصحية بقطر - كلية العلوم التربوية والاداب (الأونروا) التخصصات - تقلصات قوية أسفل البطن في الشهر الخامس من الحمل فما العلاج؟ - عصام سليمان - جويل أوستين السيرة - الرتب الشرطية في الإمارات - قائمة أمثال حجازية أمثال الحب والكراهيه - هاتف مركز العريجاء الغربي الصحي بالرياض و معلومات عنه بالسعودية - هواتف مكتب الإشراف النسائي بمنطقة عسير ومعلومات عنها بالسعودية - ورم رطب كيسي الأعراض و العلامات - متطلبات الحصول على تأشيرة العمرة فى سفارة السعودية بالاردن - جول دو بوليناك - مكونات النظارة الطبية - نيارخوس - الذل (فيلم) قصة الفيلم - سوبر أكسيد ديسميوتاز الوظيفة - محول التيار محولات التيار - أم روابة (مدينة) الموقع والمساحة - هاتف وعنوان مستشفى المغربي للعيون - طريق خريص, مدينة الرياض - فرط ثنائي أكسيد الكربون في الدم الأسباب - هاتف وعنوان مستشفى الفريح التخصصي - بريده, القصيم - بني شبيل نسبها - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج امراض القدم والارجل بالاعشاب - هواتف مستشفى القيصومة و معلومات عنها بحفر الباطن بالسعودية - نظرية التبادل الاجتماعي الملامح الأساسية لنظرية التبادل الاجتماعي - هاتف وعنوان محل قلعة الصخور للأحجار الكريمة - الصفا, جدة - علاج الجلطة الدماغية و الشلل النصفي - قلب الظلام ملخص الرواية - اسئلة تدور فى ذهن كل حامل - نبات حولي النباتات الحولية - جمال بدوي (داعية إسلامي) طالع أيضا - الشروط الواجب توفرها للحصول على تأشيرة العمرة من السفارة السعودية بالمغرب - قائمة باشوات مصر أ - مرض هبوط البطن اعراض المرض - نموذج قرار الشركاء بتعديل عقد تأسيس شركة بالسعودية - نموذج قرار الشركاء بتعديل عقد تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة لوفاة أحد الشركابالسعودية - هل عملية الحقن بالإبر لتكبير الثدي مضرة؟ - [بحث جاهز للطباعة] مشروع تخرج نظم معلومات , مشروع تخرج شبكات - - العائلات الكيماوية القلائيات - معابر (مجلة) أبواب المجلة - مديرية عتمة الموقع - [بحث جاهز للطباعة] بحث حول علم الكيمياء , كل ما يخص الكيمياء - - ريم بنت الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود حسابات التواصل الاجتماعي - طريقة تحضير معبوج كويتي حار خطوة بخطوة - هاتف مركز الرحمانية الصحي بالرياض و معلومات عنه بالسعودية - خليل بن ناصر بن عمر معركة السبلة - هاتف وعنوان مطعم فلفلة - الحره الشرقيه, المدينة المنورة - ضغط وريدي مركزي قياس - هاتف وعنوان مستوصف التعاون الثاني - الخرج, محافظات الرياض - ماجدة التميمي السيرة الذاتية -
اليوم: الخميس 21 فبراير 2019 , الساعة: 7:26 ص / اسعار صرف العملات ليوم الخميس 21/02/2019


اعلانات
محرك البحث


منيرة القبيسي أنظر أيضا

نشر قبل 2 سنة و 5 شهر 581 مشاهدة


اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع

أنظر أيضا


  • قبيسيات

  • تاريخ التسجيل 28-03-09

    المشاركات 81

    افتراضي كنت مع جماعة القبيسيات فتبت ولله الحمد ، وهذه حقائق مهمة عنهن للحذر

    بسم الله الرحمن الرحيم


    أنا كنت معهم في الشام والحمدلله رب العالمين فضل عليّ بالهداية

    فتبت إلى الله تعالى وتركتهم لما لديهم من ضلالات كثيرة لاتعد ولاتحصى

    أكتب بعضها ويشهد الله تعالى على صدقي في كل كلمة اكتبها من خلال التزامي معهن

    وكذلك التزام الكثير من صديقات لي معهن وأعرفهن معرفة مباشرة وعن قرب ...


    أولا يستخدمن أسلوب التقية يظهرون مالايخفونه

    ثانياً الطاعة للشيخة يلي كنا نسميها الآنسة

    فهي التي تقربنا إلى الله تعالى وبرضاها يرضى المولى سبحانه

    ثالثاً الدين يمنع أن يؤخذ إلا عن طريق الآنسات من خلال كتب خاصة بهم

    فقه العبادات (درية عيطة)

    رجال حول الرسول

    دلائل الخيرات

    فقه السيرة للبوطي

    ولمن تصل للمراتب العليا تدرس كتاب التوحيد لسعاد ميبر فيه من الضلالات والشركيات الكثير

    رابعاً التي تلتزم معهن عليها أن تتعلم مبدأ السرية والكتمان في كل شيء فهي لاتخبر أمها ولاأبوها أي شيء

    ولاحتى زوجها هذا اذا سمحت لها الآنسة بالزواج

    خامساً هناك مراتب في الالتزم فلايجوز أن ترتدي المريدة الايشارب إلا باذن الآنسة

    يعمل لها حفلة وتأتي الآنسات ينشدن لها والانسة الكبيرة هي التي تربط لها الإيشارب

    يجب أن يكون مربوط ولونه في البداية ابيض وعندما تربطه للمريدة غالباً تتمتم الانسة بتمتمات

    لايعرفها إلا الواصل للمرتبات المتقدمة

    سادساً استخدام السحر من قبل الآنسات الكبار للمريدات الصغيرات فالآنسات العشر الكبار المبشرات بالجنة كما كنا نقول عنهن غير متزوجات قد تفرغن للدعوة يستعنّ بالجن ويستخدمن السحر لجلب البنات حتى تصبح المريدة متعلقة جداً بآنستها متولعة بها تعرض لها برنامج الصلوات والعبادات والذكر الخاص بها منه على الطريقة النقشبندية ومنه على الطريقة الشاذلية وكلما طاعتها للآنسة كانت اكبر كلما ارتقت أكثر وأكثر في المرتبة فيتحول لون ايشاربها والمانطو القصير تبعها إلى كحلي من غامق إلى اغمق ولاترتدي الأسود إلا بعد شروط كثيرة أولها إذن الآنسة تكون علامة على أنها واصلة

    سابعاً محاربة علماء السنة في بلاد الحرمين والجزيرة العربية حالياً يمنعون المريدة من مشاهدة قنوات السنة مثل الحكمة والرحمة وطبعا المجد العلمية ويحاربون فضيلة الشيخ ابن باز وابن العثيمين يسمونهم بالوهابية ويكفرونهم ويمنعون قراءة كتبهم أو تداولها إن وجدت ولاتوجد عادة إلا في معرض الكتاب السنوي ويحاربون كل من يحارب البدعة فالبدع والضلالات لديهم كثيرة لاتعد ولاتحصى

    ثامناً يمنعون المريدة لبس الخمار أو النقاب تغطية الوجه عندهم على شكل لثام مثل الآنسة بالضبط ويمنعون الغطاء الطويل أو الملاءة حتى يسخرون ممن تلبسه بطريقة تدعو للاستغراب منهن وقد حفظن القرآن وأخذن الكثير من الإجازات كيف يصدر منهن مثل هذه الأخلاق ، فالاستهزاء والسخرية والغطرسة من الصفات التي يتسمون بها ولايمكن أن تجدوها عليهن إلا مع من خالفهن أو انكر عليهن مخلفتهن للسنة في عباداتهم


    تاسعاً استغلال الحالة الاجتماعية التي تسود الشام من انغلاق واتباع للعادات والتقاليد الشرقية مما ينتج عنها الكثير من المشاكل والتفكك الأسري الذي يكون حصيلته شباب مراهق حائر وتائه، فهنا يكون دورهم بارزاً في المرحلة العمرية المبكرة والمراهقة ، فتكون الآنسة متنفس للبنت أو المراهقة تنوب عن صديقتها وأمها يعني بيت سرها وحل مشاكلها يكون بسد الفراغ الروحي الذي تعاني منه لذلك يصل التعلق بالآنسة لدرجة الوله وأحياناً العشق حتى والله كانت بعض الفتيات يتخيلن الآنسة في كل حركة من حركاتهن حتى في المولد وجلسة الذكر لايشغلها إلا رضى الآنسة وعندما تكون راضية فهذا علامة على رضى الله تعالى (استغفر الله) حتى وان كانت والدتها غاضبة منها أو زوجها غير راض عنها إن كانت متزوجة


    عاشراً اهتمامهن بالطبقة النبيلة في المجتمع المخملية يهتمون بها كثيراً على حساب الطبقة الفقيرة أو المتوسطة الحال وأذكر أن صديقتي كانت يتيمة وكانت متعلقة بوالدتها رحمها الله وبعد وفاة والدتها تعلقت بآنستها لكن الآنسة كانت تجافيها لأنها فقيرة تعيش بالقرب من المقابر فلاترضى الآنسة ان تعمل الدرس أو المولد عندها وكانت الآنسة تمننها أنها ترسل لها ليلاً من يوقظها على صلاة الفجر وذلك عن طريق صوت يقرع على الجدار الملاصق لها لذلك كانت توصيها بأن تنام ملاصقة للجدار وبالفعل كانت صديقتي تستيقظ على صوت قرع الجدار حتى أنها اقسمت ان الجدار يكاد يهتز من قوة القرع وهذا كله يدخل في عالم الكرامات الخاص بالآنسة فهي كمشايخة الصوفية لديها كرامات كثيرة لذلك يتبركون بها خاصة الكبيرات منهن .


    الحادي عشر انقسامهن إلى فرق عدة من ناحية الذكر فمنهن من يلتزمن الطريقة النقشبندية كجماعة كفتارو وعلى فكرة القبيسيات هن جماعة منشقة عن جماعة كفتارو يعني لايوالون كفتارو وان كان لباسهن مثل جماعة أبو النور لكن كل واحدة تستغيب الأخرى يعني جماعة كفتارو النسائية يغتبن القبيسيات والعكس كذلك ، فهن يتبعن البوطي والجامع المركزي الخاص بهم هو جامع زيد بن ثابت في منطقة خالد بن الوليد ومسجد عبد الكريم الرفاعي في كفرسوسة

    ومنهن من يلتزمن بالطريقة الرفاعية الضالة وهن أكثرهن تشدداً وكرهاً لأهل السنة ولابن تيمية ولأئمة الحرمين ، والجماعة تحارب المملكة علناً حتى لديهم دروس في الرياض وجدة وخبر لتلميذات ينتسبن للجماعة تقمن بنشر افكارهن بعقول النساء الشاميات المغتربات والبنات المراهقات ويرتدين الايشارب الربط كعلامة حتى يعرفن من خلالها حتى تحت العباءة في السعودية

    وقد حدّثت واحدة من المريدات المراهقات عن خطأ وقعت به في العمرة وقد كانت في مكة المكرمة حفظها المولى فبقيت تبحث عن آنسة تلبس الايشارب المربوط في الحرم حتى وجدت واحدة فسألتها عن المسالة الفقهية فأجابتها الآنسة وكانت تتهكم لان صديقتها قد سألت أحد مشايخة الحرم لكن كان جوابه خطأ مخالف لجواب الآنسة يلي الله فتح عليها بالجواب والصحيح على حسب قولها .....ولاحول ولاقوة إلا بالله


    12 لديهم دروس للعوام ودروس اخرى للخواص ، لذلك العامية التي تحضر دروس العوام ستبقي تكذب كل كلمة كتبت هنا او في النت عنهم ولن تصدقه بينما التي ارتفعت الى الصفوف العليا وصارت مع الخواص ستعرف تماما عن ماذا نتحدث ، ومن هنا تجدون الكثير من النساء اللواتي يحضرن عندهن لسنوات طويلة 15 الى20 سنة ضمن حلقات الدروس المخصصة للعوام ستدافع عنهن وعن اسلوبهن الرائع بالدعوة وكلامهن الحلو وجذب النساء عند السوريات الكل يعترف أنه أسهل من السهل خاصة الشاميات منشأ الجماعة

    أما الدروس الخاصة فهي خاصة للناشطات اللواتي يستلمن الحلقات وترتفع الآنسة منهن بمرتبتها كلما تقربت من الآنسة الكبرى أكثر وكلما فكرت فيها اكثر وتخيلتها معها في كل مكان وكلما عملت ماتأمرها به وكلما خدمتها اكثر واغدقت بالتبرعات والزكوات اكثر ايضاً امر مهم ان التي تجلب اكبر قدر من البنات لتحضر دروس الآنسة لها مكانة اكبر بكثير من التي لاتعمل أي لاتجذب الفتيات ومهم جداً سن الفتيات والصغيرات عندهن حتى تبقى الجماعة مستمرة في الانتشار


    13 لاتتزوج الناشطة في الجماعة التي ترتدي الكحلي الا بامر الآنسة لايحق لها أن تختار عريسها وحدها وغالبا الآنسة تعمل لها استخارة وتكشف لها ان كان الزوج مناسب أم لا ، والمناسب هنا لايعني الالتزام بالدين أبداً

    انما يعني أن لايقف بوجه دعوتها ونشاطها في الجماعة وعلاقتها مع آنستها وهذا الأهم عندهن بالدرجة الأولى فلايهم ان كان الزوج غير ملتزم وقد حصل أكثر من آنسة بالكحلي تزوجت الذي يدخن والذي لايصلي والذي يشرب

    الخمر و.... والمعلمة الكبرى توافق وتقنعها أنك انت قادرة على تغييره والمعلمة الكبرى هنا ليست منيرة القبيسي انما التي تنوب عنها بالمرتبة .. بعض الأزواج يتغيرون بمساعدة الآنسة الكبرى التي تستعين بشيوخ معرفين بالشام ولايحتاجون لمن يعرفهم يستعينون بأسياد وسلاطين الجن وبهذه الطريقة يكف الزوج عن الناشطة ويتركها تستمر في مهامها الدعوية او يذعن لها ولأوامرها يعني أوامر زوجته الناشطة في الجماعة القبيسية


    14 كل شيء يهون مقابل المال والثروة والغنى ، الشرط الأول في تعاملهم في دعوتهم سواء جذب البنات أو قبول الأزواج ، لذلك اكثر الناشطات في الجماعة ثريات ، في سورية تجدوهم بأرقى الأماكن حتى لديهم فلل وقصور في الصبورة ويعفور تقام فيها السفر الخيرية التي كما يزعمون أنهم يبيعون الطبق الخيري لحساب الفقراء وكم من الأسر الفقيرة طلب منهن مساعدتها ورفضن لأنهن لايتبعن للجماعة ، كذلك في عمان الطباعيات والكويت السحريات ونابلس ومصر والسعودية وابو ظبي وأمريكا على الخصوص ولاية فلوريدا وفرنسا ... لن تنجو صاحبة الثروة من لطفهن واساليب الحب والود والأدب الممزوج بالسم المخفي الذي لاتكتشفه إلا القليلات اللواتي حفظهن الله تعالى من هذا الغش كله ،

    15 هذه الجماعة تعمل باسم الدين وهي محسوبة على السنة والحقيقة غير ذلك تماما ومع الأيام ان شاء الله سينكشف حالهم تماما ويارب يكون عن قريب فهي جماعة سياسية تعمل باسم الدين تنظيمها نسائي لكن وراءها ايادي خفية كثيرة قد تبرأت منها الجماعات الصوفية الشاذلية ويمكنكم أن تقرؤوا تقريرهم عنها على النت بالبحث على جوجل وكذلك هي على خلاف مع الصوفية النقشبندية (جماعة كفتارو) كل وحدة التزمت معهن وارتقت للمرتبة الخاصة تعي ذلك

    وقد نفت جماعة ابو النور عن طريق ابن الشيخ كفتارو بصلتهم بها مع ان منهم من يرتدي الزي الكحلي لكن غالب نساء جماعة كفتارو مخمرات وجلبابهن طويل ضيق يختلف قليلا عن القبيسيات

    اللواتي اتخذن البوطي شيخا لهن وكذلك شبكة صدى زيد على النت كلها تحت ادارة مشايخ نسائهن قبيسيات وبناتهن واحفادهن كذلك وبالحقيقة هي صورة ربما يجهل حقيقتها حتى المشايخ انفسهم والله اعلم بصدق هذا الكلام الذي كثيرا ماتناقلته اللواتي تركن الجماعة وكن معهن في المراتب العليا يعني خاصة الخاصة، حتى أن كل آنسة ناشطة خارج سورية تجتمع مع آنستها ضمن حلقة خاصة عند عودتها من البلد الذي مزقت فيه صفوف النساء السنيات بدعوتها يعني محاربة للسنة من الداخل من البيوت .. تبدأ بتحفيظ القرآن وشيء من السيرة ثم تتابع مع التي انجذبت معها بنشر السم والتي لم تنجذب تبقيها كحصالة تجمع منها مايمكنها جمعه من تبرعات وزكوات بحجة التبرع الخيري لمن ؟؟ الله أعلم ... فيعمل لها تكريم بنشاطها وتخبر الآنسة الكبرى التي تنوب عن الأم .... بالدروس التي اعطتها وعدد المريدات لديها وتطلب منها المساعدة دائما حتى وهي في البلد الذي سافرت اليه تقدم لها المعونات حتى منهن من يتصلن بآنساتهن بغير هاتف تتطلب منها المدد الروحي والدعم في نشر افكارها المطلوب منها ان تنشرها

    ثم ان كل مريدة تريد ان تسافر لدراسة او مع زوجها تعطيها آنستها عنوان التي يجب ان تلتزم عندها في سفرها حتى لاتخرج عن الجماعة فيصطادها الشيطان على حسب قولهن (من لاشيخ له شيخه الشيطان)


    15 كل من تحضر الدرس يسجل اسمها وتؤخذ الموافقة عليها من قبل الآنسة الأكبر التي تنقل الموافقة للأكبر التي تنوب عن الأم وهكذا حال هذه الجماعة التي هي أشبه بالخلية المنظمة تماما

    منظمة تنظيم دقيق جداً أساسها نشر امر واحد بالمحصلة كره علماء السنة ويقولونها علنا في دروسهم الوهابية السلفية وتكفيرهم وعدم اخذ اي علم من عندهم لأنهم احتلوا الحرمين وقاتلوا الأولياء وهدموا الأضرحة هذه الكلمات تزرع في فكر الصغيرات والشابات والنساء ولذلك تجدون الشام مقسمة فرق والفرق مقسمة لفرق وهكذا .. ولاحول ولاقوة إلا بالله


    16 أخيراً هذا التنظيم النسائي ولاأسميه جماعة صوفية فمن يعرف الجماعات الصوفية في سورية يلتمس لجهلهم وسذاجتهم مئة عذر أما هنا فنحن مع تنظيم مثقف وعلى درجة عالية من الثقافة والعلم وهذا شرط تشترطه الآنسة لكل مريدة التعليم ثم التعليم لايهم ان كانت ستختلط بالرجال في الجامعة او المعهد أو ان تعرضت للخطر المهم ان تكون طبيبة ومهندسة ومحامية وقاضية ووزيرة ومعلمة وماأكثرهن تحصل اعلى درجات العلمي الكوني أما الشرعي فممنوع ان تاخذه إلا من الآنسة فقط ومن تتعلم في جامعة الشرعية تتعلم حتى يكون لها حجة أمام النساء العوام انها شيخة معها شهادة تؤهلها للدعوة فنساء هذا التنظيم باختصار

    ثريات

    جامعيات

    ذكيات

    ربات بيوت

    نساء من اسر لها اعتبارها يعني نبيلات

    حافظات لكتاب الله .... ضروري

    تواكب الحضارة الدنيوية بكل ابعادها من قيادة سيارة وربما سنجدها يوما ما تقود طيارة لامانع

    مثقفة إلى اعلى درجات الثقافة من لغات وحاسوب وتقنيات

    تضاهي النساء المتبرجات باهتماماتها من زينة لباس وترف في المسكن على عكس مايتصورونه العامة

    فهذه الأمور ممنوعة عند الآنسات الكبار العازبات اللواتي لاينشغلن بأي امر من أمور الدنيا كالراهبات تماما بينما توكل هذه الأمور لمن هن أقل مرتبة كخلية النحل تماماً


    هذا واختم بأن هناك قلة ممن تركن هذا التنظيم من المراتب العليا وأقر بأنه تنظيم تموله جهات شيعية بلبوس صوفي يدعي أنه سني ومن تحدثن بذلك كان لهن مكانتهن حتى انه في الأردن ينادونهن بالإيرانيات وهن على خلاف كبير مع جماعة الإخوان المسلمين ويتم التحذير منهن في جرائدهم مثل الغد والسبيل والله اعلم بما يخفونه فهن لايكفّرن الشيعة ولاحتى يتحدثون عنهم باي سوء بالعكس يعتبرنهن اخوة في الدين ...و يجب أن نبين أن الدولة في سورية موافقة عليهم وعلى انتشارهم حتى ان اغلب المؤسسات التعليمية والثقافية والخيرية حتى المعاهد الشرعية والجوامع بأيديهن ويأخذون موافقات بشكل علني من الأوقاف التي توافق عليها الجهات

    الأمنية في اقامة الدروس والموالد والمحاضرات ولاحول ولاقوة إلا بالله


    أسأل الله تعالى ان يحمي بنات ونساء المسلمين من كل فتنة ومن كل جهل وأن يردهنّ إلى الكتاب والسنة إلى التوحيد


    وحسبنا الله تعالى ونعم الوكيل


    المصدر


  • H.E. Sheikha Munira Qubeysi

  • مراجع

    شريط بوابات أعلام


    تصنيف أشخاص على قيد الحياة

    تصنيف الإسلام في سوريا

    تصنيف صوفيون سوريون

    تصنيف مواليد 1933
    صندوق معلومات شخص

    سابقة تشريفية

    الاسم

    لاحقة تشريفية

    اسم أصلي

    صورة

    الاسم عند الولادة


    تاريخ الولادة 1933

    مكان الولادة

    تاريخ الوفاة

    مكان الوفاة

    سبب الوفاة

    مكان الدفن

    النصب التذكارية

    عرقية

    منشأ

    الإقامة

    الجنسية

    المدرسة الأم

    المهنة

    سنوات نشاط

    أعمال بارزة

    تأثر

    تأثير

    تلفزيون

    المنصب

    مؤسسة منصب

    بداية منصب

    نهاية منصب

    المدة

    سبقه

    خلفه

    الحزب

    الديانة

    الزوج

    الأولاد

    الأب

    الأم

    الجوائز

    توقيع

    الموقع






    منيرة القبيسي، ولدت في دمشق ، سوريا عام 1933، هي مؤسسة جماعة < > القبيسيات النسائية الإسلامية في سوريا.

     
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    اعلانات
    تصنيفات الموقع
    شاهد الجديد لهذه المواقع

      Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/mdar/public_html/w/et2/1504449754footer.html.php on line 106

      Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/mdar/public_html/w/et2/1504449754footer.html.php on line 110
    بئر السبع ميسوكسيمايد تل هشومير المرجة الزرقاء أسامة بن زيد الغاف دراسة جدوى خطة عمل روبرك الطاقة الداخلية مذكرات دورية نحو الشرق ايو جيما العياضي برباس العياضي شركة مكافحة حشرات خوارزمية ديكسترا مرفأ بيروت الكايد طاش ما طاش شركة كايد البسقلون كورونا سد حراض الفن البيزنطي عبد السلام بنعبد العالي رائد عودة مستشفى طيبة التخصصي غزوة خيبر شركة فواز لعامة للدراسات والمستندات كلوفيس الأول لمع قطع الغيار جميل خطاب ويلان نظم المعلومات المحاسبية محمود بن محمود البان باقادر مؤسسة بن شيهون الصحة الحقن المجهري الصين معلمات اتجاه البطولي أرضروم تنافسية شكاوي محمد الحاج سالم تكرلي مبرهنة عدم الاكتمال علاج عرق النسا سنهدريم التكامل العددي كهربا الحكومة الحكومة التونسية مسالك بولية معاهدة فاليتا مستشفي بدر مشاغل مراكز التجميل محمد حافظ الشريدة وديع سعادة مشغل جرافيزم شكا الربان حديقة التجارة نقليات الهباس بن دعجم بطباط حمود بوعلام حميدة معركة ثابسوس براتا البن الاخضر الزكاه ديدفورت تاريخ فواصل الكتب توسعة المسجد النبوي نادي الفتح telnet 1978 عصبام اللوزتين سبيكمان 213 الاقتصاد رمادي عادي فندق العليا تشويه سمعه اسماك الأسماك مؤسسة الجهاز القلبي الوعائي italia قراي
    أخبار السعودية اليوم الخميس 21/02/2019 - أخبار قطر اليوم الخميس 21/02/2019 - أخبار الإمارات اليوم الخميس 21/02/2019 - أخبار الكويت اليوم الخميس 21/02/2019 - أخبار السياحة اليوم الخميس 21/02/2019 - أخبار البحرين اليوم الخميس 21/02/2019 - أخبار المغرب اليوم الخميس 21/02/2019 - أخبار الاردن اليوم الخميس 21/02/2019 - أخبار فلسطين اليوم الخميس 21/02/2019 - أخبار عمان اليوم الخميس 21/02/2019 - أخبار لبنان اليوم الخميس 21/02/2019 - أخبار السودان اليوم الخميس 21/02/2019 - أخبار الكورة اليوم الخميس 21/02/2019 - اعلانات الحراج اليوم الخميس 21/02/2019 - اسعار السيارات بالكويت الخميس 21/02/2019 - اسعار العقارات بالكويت الخميس 21/02/2019