أكثر التداولات لليوم سعر صرف دينار كويتى مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل ريال يمنى اليوم - سعر صرف دينار كويتى مقابل جنية مصري اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل درهم مغربي اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل ليرا تركيا اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل جنية مصري اليوم - سعر صرف دينار ليبي مقابل جنية مصري اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل جنية مصري اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل الروبية الاندونيسية اليوم - سعر صرف ريال يمنى مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف رينغيت ماليزي مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف ريال قطري مقابل جنية مصري اليوم - سعر صرف ريال قطري مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف يورو مقابل الدينار الجزائري اليوم - سعر صرف يورو مقابل درهم مغربي اليوم - سعر صرف دينار اردنى مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف دينار ليبي مقابل دينار تونسي اليوم - سعر صرف ريال عمانى مقابل جنية مصري اليوم - سعر صرف يورو مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل ليرا تركيا اليوم - سعر صرف يورو مقابل دولار امريكي اليوم - سعر صرف دينار اردنى مقابل جنية مصري اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل دينار كويتى اليوم - سعر صرف يورو مقابل دينار تونسي اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل بيزو فلبينى اليوم - سعر صرف درهم اماراتى مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف يورو مقابل ليرا تركيا اليوم - سعر صرف ريال عمانى مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف دينار اردنى مقابل شيكل اليوم - سعر صرف دينار كويتى مقابل دولار امريكي اليوم - سعر صرف الوون الكوري مقابل جنية مصري اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل دولار امريكي اليوم - سعر صرف دينار تونسي مقابل الدينار الجزائري اليوم - سعر صرف يورو مقابل جنية مصري اليوم - سعر صرف درهم مغربي مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف الجنية الأسترلينى مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل كرونا سويدي اليوم - سعر صرف الجنية الأسترلينى مقابل جنية مصري اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل الدينار الجزائري اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل درهم مغربي اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل دينار ليبي اليوم - سعر صرف درهم اماراتى مقابل جنية مصري اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل دينار تونسي اليوم - سعر صرف دينار عراقي مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف جنية مصري مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل دينار عراقي اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل دينار اردنى اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل ريال يمنى اليوم - سعر صرف دينار ليبي مقابل يورو اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل الدينار الجزائري اليوم - سعر صرف دينار بحرينى مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل دينار تونسي اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل رينغيت ماليزي اليوم - سعر صرف دينار كويتى مقابل ليرا تركيا اليوم - سعر صرف دولار كندى مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل يورو اليوم - سعر صرف دولار كندى مقابل جنية مصري اليوم - سعر صرف دينار كويتى مقابل درهم مغربي اليوم - سعر صرف ليرا تركيا مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف دينار ليبي مقابل درهم مغربي اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل شيكل اليوم - سعر صرف الجنية الأسترلينى مقابل دولار امريكي اليوم - سعر صرف الروبية الاندونيسية مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل درهم اماراتى اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل ريال قطري اليوم - سعر صرف جنية مصري مقابل دينار كويتى اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل جنيه سوري اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل الروبية الاندونيسية اليوم - سعر صرف يورو مقابل دينار كويتى اليوم - سعر صرف ليرة تركية جديدة مقابل الدينار الجزائري اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل الوون الكوري اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل ليرة تركية جديدة اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل يورو اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل الوون الكوري اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل روبي الهند اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل روبية سريلانكية اليوم - سعر صرف جنية مصري مقابل دولار امريكي اليوم - سعر صرف دينار كويتى مقابل يورو اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل ليرة تركية جديدة اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل دينار ليبي اليوم - سعر صرف جنية مصري مقابل دينار اردنى اليوم - سعر صرف فرانك سويسري مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل دينار كويتى اليوم - سعر صرف اونصة الذهب مقابل دولار امريكي اليوم - سعر صرف درهم اماراتى مقابل درهم مغربي اليوم - سعر صرف جنية مصري مقابل جنية قبرصي اليوم - سعر صرف دينار ليبي مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف دينار بحرينى مقابل جنية مصري اليوم - سعر صرف ريال قطري مقابل دولار امريكي اليوم - سعر صرف ريال سعودي مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف ريال قطري مقابل درهم مغربي اليوم - سعر صرف دولار امريكي مقابل ريال قطري اليوم - سعر صرف يوان الصينى مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف الوون الكوري مقابل شيكل اليوم - سعر صرف دينار كويتى مقابل ريال قطري اليوم - سعر صرف يورو مقابل ريال قطري اليوم - سعر صرف دينار تونسي مقابل دينار ليبي اليوم - سعر صرف الدينار الجزائري مقابل ريال سعودي اليوم - سعر صرف الدينار الجزائري مقابل يورو اليوم -
الجديد تاجيرمرسيدس s500 -ايجار مرسيدس s500- مرسيدس 2017 s500 للايجار,ليموزين مصر خصم35% - ايجاركابورلية ,تاجير فانات عائلية, ايجارسيارات زفاف, تاجيرمرسيدس s500, ايجار مرسيدس e200, , سيارات فخمةللايجار, تاجير ليموزين في مصر ,شركة البتول ليموزين - أمدادات غاز على أعلى جودة وأدق نتائج - غرف نوم اطفال صناعة تركية|اشتري غرفتين بسعر غرفة واحدة - روعة نجد للإتصالات والصيانة - مركز دنت كير لطب الاسنان - شركة تمديد وصيانة الغاز المركزى وكشف تسربات الغاز - بوابة العالم للاستقدام -
آخر المشاهدات طريقة تحضير وصفة مطبقة الباذنجان والبطاطس خطوة بخطوة - هاتف وعنوان مطعم هرفي -الدرعية - الدرعية, مدينة الرياض - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج امراض القدم والارجل بالاعشاب - طريقة عمل مشروب الروينه بطعم لذيذ - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج القولون بالاعشاب - طريقة عمل ومقادير أكلة الحبوب الشامية من مطبخ منال العالم - شعير مضغوط - طريقة عمل بتر تشكين من منال العالم - هاتف وعنوان مطعم بيت المثلوثة - ينبع - هاتف وعنوان مطابخ ولائم صدف - الخليج, الدمام - معركة الزاب أسباب حدوث المعركة - طريقة تحضير الميرمية(أعشاب) بطريقة سهلة - هاتف وعنوان مريول داندي المدرسي- البلد, المدينة المنورة - هاتف وعنوان مطعم مشوار - بيشه, عسير - [بحث جاهز للطباعة] أجمد بحث طبي عن السكري وتأثيره على الفم والأسنان - - الاستعلام عن صلاحية دفتر المركبة بالكويت - هاتف وعنوان مطعم ادريس-القطيف, الدمام - هاتف وعنوان مطعم زاكي - ابها, مدينة ابها - هاتف وعنوان مطعم هرفي - ابها - دراسة جدوى مفصلة لمشروع تصنيع المكرونة - هوليا أوشار حياتها - [بحث جاهز للطباعة] نموذج مقدمة بحث لغة عربية doc , نماذج بحوث عربية doc - - طريقة اعداد الكليجة الشامية بالذ طعم خطوة بخطوة - كتاب كفاحي في العالم العربي الترجمة إلى اللغة العربية - طريقة عمل القهوة العربية على طريقة منال العالم - هاتف وعنوان مطعم البخاري الجديد - بقيق, الدمام - هاتف وعنوان مطعم سعودي فرايذ - الخفجي, الجبيل - برازرز سياستها مع ممثليها - هاتف ومعلومات عن شركة ابن معمر للنقل والسفريات بالرياض - خلطة مجربة لعلاج تاخر الحمل وهرمون الحليب وتكيس المبايض - البنيات الجبرية قانون تركيب داخلي - هاتف وعنوان مطعم التابل - بريده, القصيم - طريقة تحضير كيكة الدخن بدون بيض بالذ طعم خطوة بخطوة - توماس هيورتيل فرق لعب لها - هاتف وعنوان مركز الواحة للتجميل - مشرفه, جدة - هاتف وعنوان مطبخ الدحيلان للولائم - الهفوف, الاحساء - طريقة عمل الدجاج المقلي المقرمش او البروستد Crispy Broasted Chicken لا تفوتك - نظام الألوان مونسل الشرح - قوانين الديناميكا الحرارية استعراض القوانين - هاتف وعنوان الحصان الأبيض لصناعة الأحذية والمنتجات الجلدية - العليا, مدينة الرياض - هاتف وعنوان مطعم الشراع - الشفا, مدينة الرياض - طريقة عمل ساندويش الزنجر من مطعم كنتاكي لا تفوتك - هاتف وعنوان مطعم زادكو - عرعر - طريقة عمل سندويشات الفاهيتا من حلقات برنامج منال العالم - طريقة عمل النمورة وصفة رمضانية لذيذة من منال العالم - هاتف و معلومات عن مطعم بابل بالمدينة المنورة - هاتف وعنوان مطبخ الهنا - ابها, مدينة ابها - حصار نادر شاه للموصل - هاتف وعنوان مستوصف السلام والحياة الطبي - املج, تبوك - طريقة عمل هريسة لحم بطعم لذيذ لا تفوتك - هاتف وعنوان مطاعم لبنان الاخضر - سيهات, الدمام - هاتف و معلومات عن مطعم دار البرجر بالمدينة المنورة - هاتف وعنوان مطعم ركن المندي - البلد, المدينة المنورة - هاتف وعنوان محل محمد سعيد الغامدي التجارية - طريق مكه, جدة - هاتف وعنوان مركز نجاد النسائي - صفوي, الدمام - هاتف وعنوان مطعم مطبقاتي - الجامعه, الاحساء - سور القران لكل شهر من شهور الحمل - هواتف مكتب مكافحة التسول بالرياض ومعلومات عنها بالسعودية - شركة روتانا لتأجير انواع السيارات , خدمة التأجير 24 ساعة - هاتف وعنوان مشغل الرحاب - الباحه, الباحة - وجه آخر للحب (فيلم) تمثيل - فريق ريد بول أنظر أيضا - ماكيوارا استخدام - طريقة تحضير إنجلش كيك على طريقة منال العالم خطوة بخطوة - طريقة تحضير عجينة الكلاج من الشيف منال العالم - هاتف وعنوان بيت الحذاء - خميس مشيط, عسير - هاتف وعنوان مطبخ نجد - محاسن, الاحساء - هواتف وأرقام مطاعم ومطابخ عسير بالدمام و العنوان - تقلصات قوية أسفل البطن في الشهر الخامس من الحمل فما العلاج؟ - هاتف وعنوان شركة يامال الشام - سكاكا, الجوف - قائمة الممثلين المغاربة أ - طريقة عمل تارت الدجاج بالفطر اشهى وصفات رمضان من منال العالم - هندسة الوقاية الكهربائية اهمية الوقاية الكهربائية - محسن مهدي ولادته - مسعود بن ربيعة اسمه ونسبته - هاتف وعنوان مطبخ ديار العز للولائم - الخليج, الدمام - هواتف الخطوط الجوية العربية السعودية في المملكة المغربية - [بحث جاهز للطباعة] ماهو المطعم ، تعريف المطعم ، تاريخ المطعم ، نبذه عن المطاعم - - ما هى واجبات المسعف - دورة تعليم الاسعافات الاولية - هاتف وعنوان مطعم الكوثر التركي - المبرز, الاحساء - هاتف وعنوان مطعم ومعجنات لطيف - محاسن, الاحساء - هاتف وعنوان مطعم الطاهي - الخرج, محافظات الرياض - شخصيات مسلسل زمن البرغوت شخصيات المسلسل - سكسونيا السفلى الجغرافيا - هاتف و عنوان السفارة السعودية في الجزائر و معلومات عنها - هاتف وعنوان مطعم ومطبخ الجش - ام الحمام, الدمام - هاتف ومعلومات عن مطعم بروستد اكسبرس بالرياض - هاتف وعنوان مطعم البرج - عفيف, محافظات الرياض - قط كيمريك - كينك دوت كوم - هاتف وعنوان مشغل وصالون الدانة - الطائف وج, الطائف - محمد عبد المنعم الوكيل حياته العسكرية - هاتف وعنوان مشغل ضياء للخياطة النسائية - جيزان, جازان - طريقة تحضير معجنات عمة ترباس من المطبخ السوداني بطريقة سهلة - [مواضيع رجيم] ظ£ وصفات لخليط القرفة والزنجبيل لإنقاص ظ¢ كيلو ونصف أسبوعياً - سمنة وتخسيس - حركة اللغة البنغالية المراحل الأولى للإنقلاب اللغوى - عين الزرقاء (ولاية تبسة) الموقع الجغرافي - هاتف وعنوان مطبخ سويد - الطائف المركزي, الطائف - حادثة الخفوس خلفية عامَّة - اشياء يجب الابتعاد عنها نهائيا عند ممارسة الريجيم - هاتف وعنوان مشغل المعجل للخياطة النسائية - السويدي, مدينة الرياض - هاتف وعنوان مطعم السراة التركي - سراة عبيده, عسير - تسقط الخيل تباعا (فيلم) - هاتف وعنوان مستوصف نبراس الجزيرة - تبوك - بن تنيسون مظهره - هاتف وعنوان مطعم بوخضر - المبرز, الاحساء - روكو سيفريدي مسيرته الفنية - طريقة عمل مفروكة السميد بطعم لذيذ - لا تقلقي ولا تنزعجي من شكل الطفل حديث الولادة - هاتف و معلومات عن مطعم مخابز و حلويات الأرياف بالمدينة المنورة - طريقة عمل ومقادير المشاط الفلسطيني او عجة البيض والزهرة من مطبخ منال العالم - هاتف و معلومات عن الشركة المتحدة الدولية للسفريات بالمدينة المنورة - طريقة تحضير الكبة الدبابة السورية - العمى القشري الأسباب - هاتف وعنوان مفروشات بن درع لبيع المفروشات بانواعها - محاسن, الاحساء - علاج لتطويل وتكبير حجم القضيب - هواتف دار الملاحظة الاجتماعية بالرياض ومعلومات عنها بالسعودية - طريقة تحضير القراقيش المصريه من الشيف منال العالم - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج النتؤات او الثؤلول او الثلول بالاعشاب - القفل الموقع - هاتف وعنوان مطبخ الجبلي - البيبان, مكة المكرمة - هاتف ومعلومات عن دار ركن بيوتات للشقق المفروشة بالرياض - هاتف وعنوان مشغل وردة للخياطة النسائية - البلد, المدينة المنورة - هاتف ومعلومات عن مطعم كتاكيت بالرياض - الحمى المالطيه Brucillosis مرض معدى يتميز بارتفاع في درجة الحرارة - ميزانية و تكاليف ودراسة جدوى مشروع إنتاج الحلاوة الطحينية - هاتف وعنوان مطعم بابا سومى -حفر الباطن, الجبيل - مكافآت طلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم بالمملكة العربية السعودية - تلفزيون الشباب - طريقة تحضير كيك بدون بيض وصفة عجيبة بطريقة سهلة - هاتف و معلومات عن مطعم برغر هات بالمدينة المنورة - قناع الغوص والفراشة - هاتف وعنوان مشغل الزيزفون النسائي - بريده 2, القصيم - هاتف وعنوان محل رباب للأسماك - حائل - هاتف وعنوان مطبخ بودال - الحره الشرقيه, المدينة المنورة - شوشانة ذماري النشأة - طريقة تحضير خبز التوست من الشيف منال العالم - هاتف وعنوان مستوصف العروبة الطبي - الشفا, مدينة الرياض - شوط الفرس (بعدان) مراجع وروابط خارجية - خامون خامون (فيلم) - شروط نقل ملكية المؤسسات بالتنازل أو البيع بالسعودية - هاتف وعنوان استراحة العنبرية للأسماك الطازجة - المحمديه, جدة - هاتف وعنوان الخطاط ابو جواد - القطيف, الدمام - هاتف وعنوان مطاعم البيت الرومانسي - المزاحميه, محافظات الرياض - الفتق الإربي اسبابه واعراضه ومضاعفاته - هاتف وعنوان مطبخ شراف للولائم - حائل - أرقام طوارئ الكهرباء بالمملكة العربية السعودية - طريقة عمل لحم مقلقل مثل المطاعم - وصفات اكلات طبخات سعودية - عسر شحميات الدم أنواعه - هاتف وعنوان شيخ البرغر للوجبات السريعة - ابها, مدينة ابها - هاتف وعنوان مستوصف المضحي الطبي - عرعر - الأب غوريو مُلخص القصة - هاتف وعنوان مستوصف الجزيرة - النسيم, مدينة الرياض - الشيطانة المقدسة (مسلسل) القصة - هاتف وعنوان مطعم بيت الرز والمعكرونة - الجامعه, الاحساء - هاتف وعنوان مطعم الرمانه - الفناتير, الجبيل - طريقة تحضير حليم باذنجان من فتافيت بطريقة سهلة - هاتف وعنوان مطعم الصواني - بريده 2, القصيم - طريقة عمل مقبلات بالحمص بالصور - هاتف وعنوان مطاعم تيك تاك ي - بريده 2, القصيم - الجنوب الصلب انقسام الحزب الديموقراطي بسبب حركة الحقوق المدنية - هاتف وعنوان مستوصف دار السلام - الخرج, محافظات الرياض - هاتف وعنوان مستشفى علوي تونسي وإخوانه - العزيزيه, مكة المكرمة - هاتف وعنوان مستوصف علي خمج الطبي - جيزان, جازان - الصرع الرولاندي العلامات والأعراض - كيف تحصل علي المتعة في الحياة الجنسية - هاتف وعنوان مستشفى الفريح التخصصي - بريده, القصيم - هاتف وعنوان مستوصف الحمد الطبي - سكاكا, الجوف - طريقة تحضير كعك تلمسان خطوة بخطوة بالصور - هاتف وعنوان مطعم بيت الفطيرة الدمشقية - الشفا, مدينة الرياض - لحديثى الزواج ما هى اعراض الحمل ؟ - صفوان بن عدنان الداودي ميلاده ونشأته - الطاهير الجغرافيا - وصفة تساعد على التئام الجروح: بسرعة بخلطات الاعشاب - وصفات تعمل بالمنزل - هاتف وعنوان مطاعم أسماك عمو حمزة -النسيم, مدينة الرياض - محمد حافظ الشريدة نشأته وحياته العلمية - هاتف وعنوان مطعم فروج الغدير - عريجا, مدينة الرياض - هاتف وعنوان مطعم احمد سفر محمد - رأس تنوره, الدمام - [بحث] أرقام مكاتب الافتاء بالحرم المكي - ملخصات وتقارير جاهزة للطباعة - هاتف وعنوان مشغل بيوتي بلس النسائي - عنيزه, القصيم - المستقبل الصحراوي - دواء ستريزام - هاتف وعنوان مستوصف آل بطي الطبي - تاروت, الدمام - أوجيني غراندي مقدمة - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج التهاب الحنجره التهاب الحلق بالاعشاب - ألم الرباط المستدير الأعراض - رايلي ستيل حياتها - شرح تركيب وكيفية عمل الغسالة الاتوماتيك من قسم الاصلاح والصيانة - [بحث] ** روابط مواقع اباحيه .. للكبار فقط .. - ملخصات وتقارير جاهزة للطباعة - طريقة تحضير لقيمات مقرمشه بعجينة البطاطس بالصور - هاتف وعنوان معرض زيماس للاحذية - الرويس, جدة - هاتف ومعلومات عن مركز سيتي ماكس التجاري بالرياض - طريقة تحضير عجينة العشر دقائق من الشيف منال العالم - امراض الدواجن ، اسبابها ، علاجها ، طرق الوقاية منها - هاتف وعنوان مطبخ الوفاء - البلد, المدينة المنورة - هاتف وعنوان مطعم كوكو - الجبيل - سلالة تشينغ - [بحث] ادخل وشوف مواقع اباحية مباشر وصور مثيرة - ملخصات وتقارير جاهزة للطباعة - هاتف وعنوان مطبخ العلياني - المنصور, مكة المكرمة - طريقة تحضير بيتزا هت كرست Pizza Huts Crust بطريقة سهلة -
اليوم: الاحد 25 يونيو 2017 , الساعة: 1:35 ص
آخر تحديث للموقع قبل 3 يوم و 12 ساعة

اسعار صرف العملات ليوم الاحد 25/06/2017


اعلانات
موضوع اليوم
خريطة لمدينة أسواق القرين خريطة لمدينة أسواق القرين http://www.aswaqalqurain.com/images/484_Aswaq.jpg
نشر قبل 8 سنة و 1 شهر 0 تعليق
هنا يظهر الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة

جديد بحوث وتقارير
استنشاق الزيو العطرية مفيد للوزتين

استنشاق الزيو العطرية مفيد للوزتين

كشفت مصادر طبية أن استنشاق الزيوت العطرية مثل زيت شجرة الشاي والبرجموت والخزامى وبخور الجاوي والزعتر، حيث إن هذه الزيوت تقلل من التهاب اللوز. وأشارت الدراسة إلى أن حشي ..
نشر قبل 8 سنة و 4 شهر17 مشاهدة 0 تعليق
الشاي له فوائد

الشاي له فوائد

بارد أو ساخن‏..‏ الشاي له فوائد‏!‏ القاهرة : تختلف أنواع المشروبات التي يتناولها الإنسان وتتعدد‏,‏ ولكن يظل كوب الشاي متربعا علي القمة‏,‏ إذ بلغ معدل الاستهلاك البشري ا ..
نشر قبل 8 سنة و 4 شهر20 مشاهدة 0 تعليق
الشاي الأخضر يمكن أن يساعد في الوقاية من داء السكري

الشاي الأخضر يمكن أن يساعد في الوقاية من داء السكري

أشارت دراسة علمية حديثة إلى أن شرب الشاي الأخضر يمكن أن يساعد في الوقاية من داء السكري (النوع الأول) أو قد يؤخر من ظهور أعراضه عند الأفراد. وأجرى فريق من المختصين في كل ..
نشر قبل 8 سنة و 4 شهر19 مشاهدة 0 تعليق
تعرف علي فوائد الورد

تعرف علي فوائد الورد

الكثير من الناس يشتري الورد والأزهار لمجرد شكلها الجميل، أو للتعبير عن الحب أو عن معاني أخرى بحسب لون الأزهار أو الورود. إلا أن الحقيقة الأخرى عن هذه النباتات الجميلة أنه ..
نشر قبل 8 سنة و 4 شهر27 مشاهدة 0 تعليق
هل سمعت عن الشاي الأبيض

هل سمعت عن الشاي الأبيض

أُكتشـف مؤخرآَ نوع جديد من انوآع الشآي .. ويطلق عليه ( الشآي الابيض).. وكان الشاي الأخضر يحتل المرتبة الأولى في هذا المجال بالمقارنة بالشاي التقليدي إلا أن الشاي الأ ..
نشر قبل 8 سنة و 4 شهر25 مشاهدة 0 تعليق
التغلب علي مشكلة التبول في الفراش

التغلب علي مشكلة التبول في الفراش

البديل الطبيعي لاستخدام العقاقير علاج التبول في الفراش من المشاكل العائلية مشكلة ( التبول اللاإرادي ) وإنما اعتبرته مشكلة عائلية ، لأنها حالة تؤثر سلبا على الطفل وعلى ..
نشر قبل 8 سنة و 4 شهر30 مشاهدة 0 تعليق
بعض فوائد الشعير

بعض فوائد الشعير

الشعير ينشط الكبد ويعالج السعال http://helwa.maktoob.com/HelwaImages/Articles/c8c2fa9e-9b15-4837-80d5-cc74581b5a6d/1l.jpg يعتبر الشعير أقدم مادة استعملها الإنس ..
نشر قبل 8 سنة و 4 شهر30 مشاهدة 0 تعليق
فوائد المستكة للمعدة

فوائد المستكة للمعدة

قدرة المستكة على قتل جرثومة المعدة http://www.life4-u.com/files/mastic2.jpg شجرة دائمة الخضرة لها ثمر أحمر مر الطعم . شجر المستكة شجر صغير ينمو بحوض البحر المتوسط . و ا ..
نشر قبل 8 سنة و 4 شهر45 مشاهدة 0 تعليق
فوائد الذنيان الجبلي

فوائد الذنيان الجبلي

رجل الأسد _ ذنيان جبلى Alchemilla Valgaris http://www.khayma.com/hawaj/HERBPIC2/RJLASSD.JPG نبات عشبي معمر من فصيلة الورديات، ينبت فى المروج والأحراج الرطبة وأطراف الأف ..
نشر قبل 8 سنة و 4 شهر41 مشاهدة 0 تعليق
نقلا ً عن جريدة الرياض احذر الكميات السامة من الالومنيوم

نقلا ً عن جريدة الرياض احذر الكميات السامة من الالومنيوم

الثوم وعشب البحر يزيل سميته وبكتين التفاح يخرجه من الجسم الكميات السامة من الألومنيوم تفسد وظائف الكلى وأعراض ترسبه في المخ تشبه أعراض الزهايمر لدى المسنين http://www.a ..
نشر قبل 8 سنة و 4 شهر29 مشاهدة 0 تعليق
البابونج علاج للتعب والإعياء

البابونج علاج للتعب والإعياء

بابونج صغير، بابونج أبيض، بابونج ألماني الاسم العلمي: Matricaria Chamomilla الاسم الانجليزي: Wild Camomile الفصيلة النباتية: مركبة Compositae نبات عشبي معمر زر ..
نشر قبل 8 سنة و 4 شهر31 مشاهدة 0 تعليق
دراسة تؤكد أن قشر التفاح يمنع انتشار السرطان

دراسة تؤكد أن قشر التفاح يمنع انتشار السرطان

قشر التفاح يمنع انتشار الأورام http://www.alrai.com/img/218000/217766.jpg في تأكيد للمثل القائل ”تفاحة في اليوم تبقى الطبيب بعيداً”، قدم عدد من الأبحاث المزيد من ال ..
نشر قبل 8 سنة و 4 شهر26 مشاهدة 0 تعليق
الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح

الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح

تعرف على الكويتالشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح الحاكم الثالث عشر للكويت و الثالث بعد الاستقلال من بريطانيا ، من مواليد 29 يونيو 1926 وتوفي في 15 يناير 2006، الابن الثالث للشيخ أحمد الجا ..
نشر قبل 8 سنة و 4 شهر28 مشاهدة 0 تعليق
سمو أمير البلاد لدولة الكويت حفظة الله ورعاه

سمو أمير البلاد لدولة الكويت حفظة الله ورعاه

تعرف على الكويتأمير دولة الكويت الخامس عشر خلف الأمير سعد العبد الله السالم الصباح و ذلك بعد عشرة أيام من إمارته بسبب أحواله الصحية ، وذلك بإجماع مجلس الأمة الكويتي . ولد بمدينه الجهرا ..
نشر قبل 8 سنة و 4 شهر31 مشاهدة 0 تعليق
انتقل للصفحة: الصفحة الأولى - ... 30961 - 30962 - 30963 - 30964 - 30965 - 30966 - (30967) -
تصنيفات الموقع
شاهد الجديد لهذه المواقع